29 يونيو 2022 15:26 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مصر تنتج ”دهانات خضراء” غير مسبوقة في تاريخها.. السر في الرصاصأديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرةأبو الغيط يدين مقتل سودانيين ويعرب عن القلق لتجدد الاشتباكات على الحدود السودانية- الإثيوبيةالدفاع الروسية: تصفية 100 مسلح من كتيبة ”كراكن” الأوكرانيةوزيرة الطاقة الإسرائيلية: مستعدون للتوصل إلى تفاهمات مع لبنان حول موارد الغاز وترسيم الحدود البحريةالناتو: روسيا والصين ”تتحديان النظام العالمي القائم على القواعدريابكوف: قرارات قمة الناتو لن تؤثر على سياسة روسياهل تنجو معاهدة حظر الانتشار النووي من غزو روسيا لأوكرانيا؟
المحافظات

تواصل سقوط الأمطار في البحيرة وطوارئ في أجهزة المحافظة

النهار

تشهد محافظة البحيرة، طقسًا شديد البرودة وسط سقوط متواصل للأمطار على جميع المراكز، وتواصل أجهزة المحافظة سحب مياه الأمطار.

وتشهد المراكز الشمالية بالمحافظة موجة من الأمطار الغزيرة، بينما كانت الأمطار متوسطة على باقى مراكز المحافظة، وأعلنت المحافظة حالة الطوارىء بين جميع الأجهزة للتعامل مع تراكمات المياه.

وأشرف هشام آمنة محافظ البحيرة على عمليات سحب المياه من خلال غرفة العمليات الرئيسية، وكذلك من خلال غرفة العمليات المركزية فى المحافظة، حيث تعمل 1262 معدة متنوعة ما بين سيارات شفط ومقطورات شفط ونافورى وماكينات شفط، لسرعة التخلص من تراكمات المياه.

كان المحافظ، قد شدّد على رؤساء الوحدات الوحدات المحلية، ومديري المديريات الخدمية ورؤساء مجالس إدارات الشركات (الكهرباء – مياه الشرب) ومسئولي الطرق والكباري، والحماية المدنية، والإسعاف، بضرورة الالتزام بعدد من التدابير التى تم الاتفاق عليها، وأهمها إلغاء الأجازات خلال فترة الأمطار، والتأكد من جاهزية المعدات لمواجهة تراكمات الأمطار، والمتابعة المستمر لتطهير الصفايات وخطوط صرف مياه الأمطار بالشوارع، ومتابعة تطهير الترع والمصارف وإزالة التعديات عليها، ومراجعة المناسيب أولاً بأول، والانتهاء من أعمال الصيانة بمحطات الصرف الزراعي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري