21 مايو 2022 07:37 20 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

”شرطة النقل والمواصلات بالدقهلية” توزع الورود والشيكولاتة على المواطنين في عيد الشرطة

النهار

احتفل اليوم الثلاثاء قسم شرطة النقل والمواصلات بادقهلية بقيادة العقيد عصام العدوى مأمور قسم شرطة النقل بالمواصلات بالذكرى الـ 70 لأعياد الشرطة بتوزيع الورود وأعلام مصر والشيكولاتة على المواطنين بمحطة قطار المنصورة لمد جسور التواصل مع الشعب المصرى.

ويأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية واللواء بهى الدين زغلول مساعد الوزير للنقل والمواصلات والعميد سامى شاهين مساعد المدير لشرق الدلتا بضرورة مد أوجه التواصل بين الشرطة والمواطنين فى كافة الاحتفالات .

وحرص مأمور القسم وضباط وأفراد القسم على استقبال المواطنين داخل محطه قطار المنصورة بالاغانى الوطنيه وكذا توزيع ورود و اعلام مصر وشيكولاته وكمامات عليهم وسط سعاده من المواطنين الذين شعروا بساعده كبيره والتقطوا الصور التذكاريه معهم ورددوا الهتافات المؤيدة للشرطة وأطلقت السيدات الزغاريد.

كما وجه المواطنون التهنئة لكل رجال الشرطة بعيدهم الـ70 حيث يعد ذلك اليوم هو ذكرى انتصارات قوات الشرطة الباسلة في معركة الإسماعيلية عام 1952 والتى أظهرت تلاحم قوات الشرطة مع الشعب لصد العدوان الغاشم على واحتفالا بشهداء خلدوا أسماءهم بحروف من نور في سجلات التاريخ المعاصر، ضاربين أروع الأمثلة مضحين بأرواحهم من أجل رفع راية مصر عالية خفاقة .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري