الأحد 5 مايو 2024 11:50 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمشاركة 40 مؤرخًا وخبيرًا بحريًا.. «الدور البحري المصري عبر العصور» بالجمعية التاريخية الأربعاء المقبل تعرف على موعد مباراة الزمالك أمام سموحة في الدوري تزامنا مع احتفالات عيد القيامة وشم النسيم.. رئيس منوف يتابع استعداد الحدائق لاستقبال الزوار محافظ المنوفية: 81.3 مليون جنيه إجمالى تكلفة مشروعات الخطة الاستثمارية بمنوف وسرس الليان ”تموين البحيرة”: ضبط 4 مخابز لبيعها 95 شيكارة دقيق بلدى مدعم في السوق السوداء تداول 10 الاف طن بضائع عامة ومتنوعة و578 شاحنة بموانئ البحر الأحمر توريد ١٠١ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة تعرف على تشكيل ليفربول وتوتنهام المتوقع لقمة الجولة الـ36 وموقف صلاح في أقل من 24 ساعة.. أمن كفرالشيخ ينجح فى إعادة سيارة مبلغ بسرقتها ويضبط الجناة كفر الشيخ تنهي كافة استعداداتها لاحتفالات أعياد الربيع تعرف على موعد قمة الدوري الإنجليزي بين توتنهام وليفربول ”بيطرى البحيرة”: ضبط لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي

أهم الأخبار

وزارة المالية تبدأ اليوم صرف مرتبات 6.5 مليون موظف بالدولة

تبدأ وزارة المالية فى صرف رواتب 6 ملايين ونصف المليون موظف بالدولة لشهر يناير 2022 أول شهور العام الجديد، اليوم الإثنين 24 يناير الجارى، حيث تقرر بدء صرف مرتبات شهر يناير للعاملين فى 33 وزارة وهيئة يوم 24 يناير، ثم بدء صرف مرتبات 33 وزارة وهيئة يوم الثلاثاء 25 يناير، وجميع الوزارات والجهات الأخرى أيام 26 و30 و31 يناير 2022.

وأكدت وزارة المالية على العاملين بالجهات الإدارية، بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن الرواتب ستكون متاحة فى أى وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغى التزاحم على تلك الماكينات، ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.