السبت 20 أبريل 2024 11:21 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
16 شخصا.. ننشر أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم انطلاق أعمال الجلسة العامة الثالثة للبرلمان العربي مختبئ بجوار مستشفى..القبض على المتهم بقتل الطفل أحمد بشبرا الخيمة انطلاق النسخة الثانية عشرة من بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية للرجال والسيدات بمشاركة 96 لاعبا من 22 دولة إصابة 16 شخص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع الأهلي في ضيافة مازيمبي..إليكم التشكيل المتوقع وموعد اللقاء والقنوات الناقة توريد 2608 أطنان قمح لصوامع وشون كفرالشيخ وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين أمانة الصحة النفسية و«أوتيزم سبيكس» العالمية تحسين جودة الخدمات المقدمة للأطفال والمراهقين مراقبة الأغذية بالدقهلية تحرر 213 محضراً ضمن حملاتها التفتيشية ”أمن القليوبية” يضبط المتهم بقتل الطفل المذبوح بشبرا الخيمة السيتي يصطدم بتشيلسي.. إليكم مواعيد مباريات اليوم القنوات الناقلة

منوعات

برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 24 يناير: السعادة أمامك

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني
تقابلك بعض الضغوط على الصعيد المهنى اليوم، ولكن التركيز في العمل الموكل إليك هو الأساس، والتطور في ادائك يجذب الأخرين إليك، تحلي بالهدوء والصبر وحاول الابتعاد عن العصبية الفترة القادمة في حياتك للأهمية، قد تشعر بتحسن الأمور بعض الشيء.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي
ستصادف شخصية تصبح في وقتٍ قريب محببة إليك وستسيطر علي قلبك بشدة، ستدخل معها في عالم الأحلام وتدخل في حالة من العشق الدائم، ستجعلك لا تستطيع السيطرة علي قلبك وترى الحياة بألوان زاهية.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي
حدد النظام الغذائي المفيد لك في حالتك الصحية الحالية، ليعينك على تحسين الدورة الدموية ويجعلك أكثر نشاطا، حاول الاهتمام بالألعاب الرياضية لك فهذا له تأثير إيجابي على حياتك، ستكون النتيجة مرضية للغاية.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
ستدق السعادة بابك، بعد فترة ممتلئة بالعواصف والمشكلات، حاول أن تستغلها بشكل كامل ولا تترك نفسك للأحزان، حاول أن تجذب لك مجموعة من العلاقات الاجتماعية الجديدة.