30 يونيو 2022 18:41 1 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أسامة شرشر يكتب: 30 يونيو .. بين خطف الوطن وعودة المواطنمجلس مدينة الغردقة يجري قرعة علنية ل ٨٦ وحدة سكنية اسكان اقتصاديجمعية رعاية مرضي الكبد بالمنوفية يؤكد : 100 مليون صحة استهدفت 62 مليونا و505 آلاف و564 مصريا فوق عمر 18...رئيس مدينة القصير يتابع أعمال تركيب محول جديد بمنطقة السيولمسابقة ثقافية بمناسبة ثورة ٣٠ يونيو بمركز شباب الدنابيقوكيل صحة الشرقية يتفقد سير العمل بمجمع المحارق بالخطارة”صحة النواب”: سرعة إنهاء فرش المبنى الجديد بمستشفى إيتاى البارود والبدء كمرحلة أولى بالعيادات الخارجيةرئيس الوزراء مصطفي مدبولي يغادر دولة الجزائر الشقيقه بعد مباحثات أستمرت يومينلوحتان تشكيليتان بريشة فنان مصري تقديرا لملك البحرين كأول زعيم عربي وعالمي يؤيد ثورة ٣٠ يونيورئيس لجنة سلامة الغذاء بنقابة البيطريين تجيب.. هل لحوم المواشي المصابة بالحمى القلاعية ضارةطائرة الفراعنة تخسر أمام إسبانيا بالثلاثية بمنافسات المتوسطتفاصيل اللقاء الأول بين ريكاردو سواريش ولاعبي الأهلي بعد تعيينه رسميًا
منوعات

برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 24 يناير: السعادة أمامك

النهار

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني
تقابلك بعض الضغوط على الصعيد المهنى اليوم، ولكن التركيز في العمل الموكل إليك هو الأساس، والتطور في ادائك يجذب الأخرين إليك، تحلي بالهدوء والصبر وحاول الابتعاد عن العصبية الفترة القادمة في حياتك للأهمية، قد تشعر بتحسن الأمور بعض الشيء.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي
ستصادف شخصية تصبح في وقتٍ قريب محببة إليك وستسيطر علي قلبك بشدة، ستدخل معها في عالم الأحلام وتدخل في حالة من العشق الدائم، ستجعلك لا تستطيع السيطرة علي قلبك وترى الحياة بألوان زاهية.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي
حدد النظام الغذائي المفيد لك في حالتك الصحية الحالية، ليعينك على تحسين الدورة الدموية ويجعلك أكثر نشاطا، حاول الاهتمام بالألعاب الرياضية لك فهذا له تأثير إيجابي على حياتك، ستكون النتيجة مرضية للغاية.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
ستدق السعادة بابك، بعد فترة ممتلئة بالعواصف والمشكلات، حاول أن تستغلها بشكل كامل ولا تترك نفسك للأحزان، حاول أن تجذب لك مجموعة من العلاقات الاجتماعية الجديدة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري