22 مايو 2022 02:35 21 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

دفاع رشوان توفيق: قدمنا مستندا مكتوبا يفيد قبول ابنة الفنان القسمة والبيع

النهار

أكد الدكتور مجدى مهران محامى الفنان رشوان توفيق، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه قدم خلال نظر جلسة دعوى تطالب فيها ابنة الفنان رشوان توفيق بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها، مستند يفيد إقرار مكتوب من أية رشوان توفيق بقبولها القسمة والبيع، وأن كل ما أثير في هذه الدعوى لم يكن له سندًا من القانون.

قررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنوب القاهرة، حجز دعوى تطالب فيها ابنة الفنان رشوان توفيق بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها لجلسة 25 يناير الجاري للحكم.

وقال الدكتور مجدى مهران محامى الفنان رشوان توفيق، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن آية رشوان توفيق، رفعت عددا من الدعاوى القضائية ضد والدها تمنعه من استخدام حقه، وتابع: "الفنان رشوان قام بتوزيع تركته وهو على قيد الحياة، وعندما عدل فيها لم ترتض ابنته آية، ولذلك رفعت دعوى قضائية رفض وبطلان إعادة القسمة".

وأضاف "مهران"، إن سبب إعادة قسمة الميراث هو خوف الفنان رشوان توفيق من الله -عز وجل- واستشهد فى حديثه لما أنزله الله سبحانه وتعالى فى كتابه الكريم، "تلك حدود الله فلا تقربوها".

وكان وجه محامى الفنان القدير رشوان توفيق، مبادرة صلح إلى ابنة الفنان القدير آية، وطالبها بالرجوع إلى حضن أبيها وإنهاء تلك الدعاوى قائلا: "أبوكى مستنيكى”.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري