الثلاثاء 21 مايو 2024 01:15 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قادة الدول العربية يقرون اختيار الرياض مقرًا لـ‎مجلس وزراء الأمن السيبراني العرب خلال القمة العربية الـ(33) بالبحرين وفاة المهندس راضي أمين سكرتير عام كفر الشيخ الأسبق وفد هيئة الأمديست في زيارة لمركز رعاية الطلاب ذوي الإعاقة بجامعة أسيوط محافظ كفر الشيخ يتابع ختام فعاليات الدورة التدريبية لتنفيذ الطرق واختبارات الجودة حققت ربح 312 مليون جنيه.. الشرق الأوسط لصناعة الزجاج تتحول إلى الربحية خلال الأول هشام نصر : جمهور الزمالك كلمة السر في الفوز بالكونفدرالية هشام نصر: المكاسب المعنوية للكونفدرالية أهم من المادية أحمد حمدى يجرى أشعة اليوم لتحديد حجم إصابة نهائى الكونفدرالية الإنقاذ النهري ينتشل 3 جثث جديدة في حادث انقلاب ميكروباص معدية أبو غالب محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تكريك وتطهير الترع والمجارى المائية إصابة 12 طفلا إثر انقلاب سيارة حضانة في ترعة بالبحيرة وزير الصحة يتابع الخدمات الطبية لمصابي حادث انقلاب سيارة في الجيزة

فن

رومانسية ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى بأعياد ميلادها فى 4 سنوات

تواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز، الاحتفال بمناسبة عيد ميلادها عن طريق مشاركة الصور والفيديوهات مع محبيها ومتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعى، حيث نشرت مجموعة صور احتفالاتها المتتالية بعيد ميلادها مع زوجها الفنان أحمد العوضى، على مدار السنوات الماضية، حيث شاركت الجمهور 4 صور من احتفالات خلال الأعوام 2019 و 2020 و2021 و2022.

وعلقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على الصور التي نشرتها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، بـ"إيموجى قلب"، وحازت الصور على اعجاب الكثير من المتابعين، حيث حصلت على ما يزيد عن 25 ألف لايك في 7 دقائق فقط.

يأتى هذا بعدما أهدى الفنان أحمد العوضي زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز أغنية مناسبة عيد ميلادها، فخلال الاحتفال بعيد ميلادها أمس الأحد غني الأغنية المطرب عمر كمال، مشيرًا أنها صنعت لها خصيصًا معلقًا عليها بـ"أنا وأحمد العوضى قررنا نعمل أغنية لياسمين عبد العزيز ونفاجأها بيها.. وأحمد أختار كلام الأغنية بنفسه.. أغنية بحبك".