29 مايو 2022 07:56 28 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

هازارد يقرر الرحيل عن ريال مدريد نهاية الموسم

النهار

كشفت تقارير صحفية عن قرار البلجيكي إيدين هازارد نجم ريال مدريد الإسباني، بالرحيل عن الملكي بعد نهاية الموسم الجاري 2021-2022.

ويرتبط إيدين هازارد بعقد مع ريال مدريد يمتد حتي يونيو 2024، لكن خرج اللاعب البلجيكي إيدين هازارد من حسابات الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الملكي منذ تولي القيادة الفنية خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن إيدين هازارد استقر على الرحيل عن ريال مدريد نهاية الموسم الجاري، بعد خروجه من حسابات أنشيلوتي وملازمة دكة الاحتياطي منذ انطلاق الموسم الجارى 2021-2022.

وأضافت الصحيفة، أن الغضب سيطر على البلجيكي إيدين هازارد، بعد رفض أنشيلوتي منحه أى دقيقة فى بطولة السوبر الإسباني أمام برشلونة بالدور نصف النهائي، والمباراة النهائية ضد أتلتيك بيلباو، التى جمعت الطرفين أمس الأحد، وإنتهت بفوز المرينجي 2-0 والتتويج باللقب.

وأشارت إلى أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، يرى أن الثنائي ماركو أسينسيو وردريجو جوس أصحاب أفضلية للحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي عن إيدين هازارد، وهو ما يدفع النجم البلجيكي للرحيل عن الملكي.

وأوضحت أن البلجيكي إيدين هازارد أثار جدًلا كبيرًا بعد فوز ريال مدريد بلقب السوبر على حساب بيلباو، حيث لم يتم مشاهدته وهو يحتفل مثل باقي زملائه ولكنه ابتسم بخجل أثناء وقوفه أمام المصورين.

جدير بالذكر أن هازارد قد إنضم إلي ريال مدريد في صيف عام 2019 من تشيلسي الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو وشارك مع الملكي في 59 مباراة فقط خلال موسمين ونصف.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري