الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:15 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمرو أديب مشيداً بالمنتجة مها سليم بسبب نعمة الأفوكاتو: بطلة الموسم ومحمد سامي: منتجة فنانة وزير العمل يشهد بروتوكول تعاون بين مديريتي ”العمل” و”التربية والتعليم” لتأهيل ”الشباب السيناوي” لسوق العمل رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة ”كوفي كاب” لتصنيع الكابلات الكهربائية تقديرا لدور المرأة.. الإسكندرية للفيلم القصير يشكل لجنة تحكيم نسائية احتفالا بالدورة العاشرة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق حسام المندوه رئيساً لبعثة الزمالك في غانا تأجيل محاكمة 12 متهماً في قضية رشوة وزارة الرى ”رئيس جامعة بنها” يستقبل رئيس جمعية المعماريين الأردنيين ”تعليم البحيرة” تحصد 5 مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقة اللغة العربية للمدارس الفنية محاضرة فنية من الجهاز الفني لاعبي يد الزمالك قبل مباراة الأبيار الجزائري في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس اليوم 6 قرارات مهمة لـ «تنفيذي كفر الشيخ».. تعرف عليها غرفة الإسكندرية تدعو للاشتراك في سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية

توك شو

طاهر أبو زيد لـ«سكاي نيوز عربية»: مستوى المنتخبات سيتحسن تدريجيا.. والعنصرية تختفى في البطولات الأفريقية

طاهر أبو زيد
طاهر أبو زيد

أكد طاهرأبو زيد وزير الرياضة الأسبق، أن انطلاقة البطولة الافريقية لا تعكس المستويات الحقيقية للمنتخبات المشاركة، مشيرًا إلى أن هذه سمة دائمة في المباريات الأولى للبطولة، متوقعا أن يتحسن المستوى الفنى للمباريات تدريجيا. .

وأشار مارادونا النيل خلال لقائه في برنامج مع جيزال المذاع على قناة سكاى نيوز عربية إلى أن بطولة أمم افريقيا هامة جدا، فهي فضلا عن أهميتها الرياضية تعتبر وسيلة لتجميع الشعوب الافريقية على كلمة واحدة

وتعقيبًا على تصريحات روجيه ميلا التى هاجم فيها موافقة اتحادي مصر والمغرب على تأجيل البطولة، قال أبو زيد إنه يعتز بتاريخ ميلا، ورصيده لدى الجماهير الأفريقية قد يشفع له تصريحه الذى شابه عدم التوفيق .
وحول العنصرية في كرة القدم، قال أبوزيد إنه من المثير للتأمل، أن العنصرية تظهر في البطولات الأوربية وتختفى تماما في بطولة أفريقيا، مشيرا إلى كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى في العالم، ويمكن أن تستغل في خدمة السياسة كما حدث في بطولة كأس العالم 1994 التى كان لها تأثير كبير عالج إخفاقات اقتصادية ضخمة.

وأوضح ان محمد صلاح ورياض محرز سفراء للكرة الافريقية فى الدوريات الاوروبية ويجب ان نكون داعمين لهم .