18 مايو 2022 15:54 17 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مجلس الوزراء الألماني يوافق على طلبات فنلندا والسويد بالانضمام لحلف الناتومدير عام تعليم المنوفية يتابع سير امتحانات الصف الأول الثانوى بإدارة شبين الكوم التعليميةرئيس جامعة المنيا يفتتح المعرض السنوي الثالث لطلاب قسم الديكور بالـ”الفنون الجميلة”للتسهيل على المواطنين.. طرح رابط إضافة رقم التليفون على البطاقة التموينيةجامعة أسيوط تشهد انطلاق أعمال منتدى إيتيدا للتوظيف والترويج”تعليم البحيرة”: إحالة طالبين وملاحظى لجنتين بامتحانات الشهادة الإعدادية للشؤون القانونية”احميها من الختان” تواصل حملة طرق الأبواب بمدن البحر الأحمررئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يتابع سير امتحانات القراءات والنقل الثانوى بلجان الغردقةالمنيا: إطلاق مبادرة ”تفوق” للمراجعات النهائية المجانية لطلاب الشهادة الثانويةبيطري الشرقية: ضبط 410 كجم لحوم فاسدة خلال حملات تفتيشية بمراكز ومدن المحافظة«ثقافة المنيا» تقدم تابلوهات من التراث الشعبيالأحد المقبل.. زراعة المنيا تبدأ حملة لمكافحة القوارض عقب حصاد المحاصيل الشتوية
توك شو

طاهر أبو زيد لـ«سكاي نيوز عربية»: مستوى المنتخبات سيتحسن تدريجيا.. والعنصرية تختفى في البطولات الأفريقية

طاهر أبو زيد
طاهر أبو زيد

أكد طاهرأبو زيد وزير الرياضة الأسبق، أن انطلاقة البطولة الافريقية لا تعكس المستويات الحقيقية للمنتخبات المشاركة، مشيرًا إلى أن هذه سمة دائمة في المباريات الأولى للبطولة، متوقعا أن يتحسن المستوى الفنى للمباريات تدريجيا. .

وأشار مارادونا النيل خلال لقائه في برنامج مع جيزال المذاع على قناة سكاى نيوز عربية إلى أن بطولة أمم افريقيا هامة جدا، فهي فضلا عن أهميتها الرياضية تعتبر وسيلة لتجميع الشعوب الافريقية على كلمة واحدة

وتعقيبًا على تصريحات روجيه ميلا التى هاجم فيها موافقة اتحادي مصر والمغرب على تأجيل البطولة، قال أبو زيد إنه يعتز بتاريخ ميلا، ورصيده لدى الجماهير الأفريقية قد يشفع له تصريحه الذى شابه عدم التوفيق .
وحول العنصرية في كرة القدم، قال أبوزيد إنه من المثير للتأمل، أن العنصرية تظهر في البطولات الأوربية وتختفى تماما في بطولة أفريقيا، مشيرا إلى كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى في العالم، ويمكن أن تستغل في خدمة السياسة كما حدث في بطولة كأس العالم 1994 التى كان لها تأثير كبير عالج إخفاقات اقتصادية ضخمة.

وأوضح ان محمد صلاح ورياض محرز سفراء للكرة الافريقية فى الدوريات الاوروبية ويجب ان نكون داعمين لهم .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري