السبت 11 مايو 2024 05:14 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

رفع 300 طن قمامة ومخلفات و20 حالة إشغال طرق بسنورس في الفيوم

تمكنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة سنورس، بمحافظة الفيوم، من رفع 300 طن قمامة ومخلفات وأتربة في حملة مكبرة للنظافة العامة بشوارع مدينة سنورس، والقرى التابعة للمركز، و20 حالة إشغال طرق عامة.

صرح المهندس محمود هاشم، رئيس مركز ومدينة سنورس، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الإثنين، بأنه تم تنفيذ حملة بمدينة سنورس، برئاسة عويس جميل، سكرتير عام المركز، رفعت 20 حالة إشغال بحرم الطرق، والمرور على عدد من المقاهي، والمطاعم لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية.

وأضاف رئيس مركز ومدينة سنورس، أن الوحدة المحلية بقرية منشأة طنطاوي، أزالت 3 حالات تعدِ على حرم الطرق العامة بالقرية، وضبطت سيارة لبيع لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري، بمدينة سنورس، في حملة مشتركة بين إدارة تموين سنورس، والإدارة البيطرية، والتحفظ على السيارة، و39 كجم لحوم غير صالحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما نفذت الوحدة المحلية بمركز ومدينة سنورس، حملات نظافة مكثفة بعدد من الطرق، وتمكنت من رفع 300 طن قمامة، ومخلفات، وأتربة، بحملات النظافة العامة الصباحية والمسائية بمدينة سنورس، وقرى المركز، كما يستمر العمل في تطهير وتنفيذ مشروعات التكاسي، والتبطين للترع، والمصارف بالمركز.