الإثنين 20 مايو 2024 04:50 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

المحافظات

الشعبة التجارية بالإسماعيلية تعلن أسعار الخضر والفاكهة

صرح جلال الطاهر رئيس شعبة الخضر والفاكهة بالغرفة التجارية في الإسماعيلية، أن الاسواق تشهد ثبات أسعار السلع الاستراتيچية من طماطم وبصل وبطاطس، إرتفاع طفيف ملحوظ في أسعار بعض الخضروات "فلفل ، شطة ، باذنجان رومي ، كوسة ، خيار"، وذلك بسبب قلة المعروض من المنتجات متأثرة بسوء الأحوال الجوية وبرودة الطقس.

كما أشار "طاهر" إلى أنه مع المتوقع انخفاض الأسعار إلى معدلاتها الطبيعية في النصف الثاني من شهر يناير .

وأعلن علي العكرمي سكرتير عام الشعبة ، عن قائمة الأسعار الاسترشادية والتي تستمر حتى مساء يوم الجمعة الموافق ٧ يناير ٢٠٢٢.

وقال العكرمي إن الاسعار تشمل طماطم من ٢ : ٤ ، بطاطس جديده من ٥ : ٨، بصل احمر من ٤: ٥ ، بصل ابيض من٣: ٤ ، فلفل-حار و رومي من ٦,٥: ٨، باذنجان رومي من ٣,٥ :٥، باذنجان عروس من ٦,٥ : ٨، كوسة من ٨: ١٢, والجزر من ٦,٥ :٨.

كما تتضمن الاسعار ، الملوخية من ٨: ١٠، قلقاس من ٨: ١٠، والسبانخ من ٦,٥ : ٨، والبسلة من ٨: ١٠، والفاصوليا ٦,٥: ٨، والليمون من ٨: ١٠، بنجر من ٥: ٨، بطاطا من ٣: ٥.

كما أعلنت شعبة الخضار والفاكهة عن أسعار الفاكهة خلال هذا الأسبوع ، وتتضمن ، برتقال بسرة من ٥ : ٦,٥، يوسفي بلدي نمرة 1من ٦,٥ : ٨ ، يوسفي بلدي نمرة 2 من ٣,٥ : ٥، يوسفي كلامنتينا من ٤: ٦، يوسفي صيني من ٣ : ٥، جوافة من ٨: ١٠، رمان من ٨: ١٠ ، موز بلدي من ٨: ١٠، تفاح مستورد من ١٥ : ٢٥ حسب الجودة وبلد المنشأ.

جاء ذلك بناءا على توجيهات المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، بضرورة التزام التجار بالاسعار الاسترشادية.