الأحد 19 مايو 2024 08:01 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

حفيظ دراجى وأحمد الطيب يعلقان على مباراة مصر وتونس بكأس العرب

ينتظر ملايين المصريين اليوم الأربعاء فى تمام الخامسة مساءً، مباراة منتخب مصر وتونس فى دور الأربعة فى بطولة كأس العرب لكرة القدم 2021، حيث يتأهل الفائز للمباراة النهائية.

وقد تأهل منتخب مصر إلى المربع الذهبى، على حساب نظيره الأردنى، بعد الفوز عليه 3-1 فى مباراة شهدت اللعب لوقت إضافى بعد تعادل الفريقين فى الوقت الأصلى للمباراة 1-1.

أما منتخب تونس فقد حجز مقعده، على حساب نظيره العمانى بعد الفوز عليه فى الوقت الأصلى للمباراة بنتيجة 2-1.

ويتولى المعلق الجزائرى حفيظ دراجى مهمة التعليق على مباراة مصر وتونس على قناة بين سبورتس، فيما أسندت إدارة قنوات الكاس القطرية مهمة التعليق للمعلق المصرى أحمد الطيب على القناة الصوتية الأولى، والتونسى هيكل الصغير على القناة الصوتية الثانية.

حقق منتخب الفراعنة 3 انتصارات وتعادلا وحيدا فى مشواره نحو الدور نصف النهائى ببطولة كأس العرب، واستهل المنتخب الوطنى مشواره بالفوز على لبنان 1/0، ثم الفوز على السودان 5/0، قبل أن يتعادل مع الجزائر 1/1 ويتصدر مجموعته باللعب النظيف، ثم فاز المنتخب الوطني على الأردن في ربع النهائي بنتيجة 3/1.

أما منتخب تونس فنجح فى الفوز فى المباراة الأولى على موريتانيا بخماسية مقابل هدف، بالجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات، ثم خسر من سوريا بهدفين دون رد، وفاز على الإمارات بهدف نظيف، وفى الدور ربع النهائى فاز منتخب تونس على عمان بثنائية مقابل هدف، وسجل لاعبو نسور قرطاج 8 أهداف، واستقبلت شباكهم أربعة أهداف.