السبت 18 مايو 2024 06:09 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تشابه الأسماء بين اللاعبين والفنانين.. أبرزهم فريد شوقي وعماد حمدي وعمر كمال

لا اختلاف أن الشهرة والنجومية عامل مشترك يجمع بين الفنانين ولاعبى كرة القدم، بحكم ظهورهم من خلال التليفزيون وانتشارهم الواسع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، كما أنهم اجتمعوا أيضًا من خلال ظهور لاعبى كرة القدم في مجال السينما، ولكن هناك ظاهرة أيضًا وهى تشابه بعض أسماء لاعبى كرة القدم لأسماء بعض الفنانين المشهورين والذين اكتسبوا شهرتهم بسببها.

فريد شوقى

فريد شوقى

ملك التروس ووحش الشاشة هو الفنان الراحل فريد شوقى الذى يعد اسمًا بارزًا في السينما المصرية، وتشابه نفس الاسم للاعب فريق المصرى البورسعيدى والذى لعب في السابق أيضًا مع نادى الداخلية.

محمود عبد العزيز

محمود عبد العزيز

الساحر الفنان الراحل محمود عبد العزيز الذى يعد علامة بارزة في السينما المصرية، تشابه نفس الاسم للاعب المصرى محمود عبد العزيز "زيزو"، لاعب وسط فريق الزمالك.

عماد حمدى

عماد حمدى

الفنان الراحل عماد حمدى من الأسماء المعروفة والشهيرة في السينما المصرية والذى قدم العديد من الأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا، وتشابه نفس الاسم مع اللاعب المصرى عماد حمدى لاعب النادى الإسماعيلى.

حسن مصطفى

حسن مصطفى

الفنان الراحل حسن مصطفى هو من أحد نجوم الكوميديا المعروفين في السينما والدراما المصرية، وزوج الفنانة ميمى جمال، وتشابه نفس الاسم مع حسن مصطفى لاعب الأهلى والزمالك والاتحاد والمحلة السابق.

رامى صبرى

رامى صبرى

الفنان رامى صبرى، هو مطربا مصري معروفًا وله الكثير من الأغنيات المحببة لدى جمهوره في الوطن العربي، وتشابه نفس الاسم مع اللاعب رامى صبرى مدافع نادى انبى الذى تعاقد مؤخرًا مع نادى فاركو

عمر كمال

عمر كمال

انتشر اسم عمر كمال تزامنًا مع مباريات منتخب مصر في كأس العرب، وهو لاعب المنتخب الوطنى ونادى الزمالك، وتشابه اسمه مع مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال".