الخميس 16 مايو 2024 04:56 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

فن

ديانا هشام بنت جمال عبد الناصر وأخت أحمد داش فى مسلسل ”فوق الـ18”

انضمت الفنانة الشابة ديانا هشام إلى قائمة فريق عمل مسلسل "فوق الـ18" من بطولة جمال عبد الناصر وأحمد داش وإخراج نادين خان، وتبدأ تصوير أول مشاهدها بدءا من يوم الجمعة المقبل، وتجسد ضمن أحداثه دور ابنه الفنان جمال عبد الناصر وشقيقها أحمد داش، ويتكون المسلسل من 15 حلقة ويناقش الأزمات والمشاكل التى يقع فيها الشباب فى سن المراهقة الذين يتخطون أعمارهم سن الـ18 عاما.

يذكر أن آخر عمل شاركت فيه الفنانة ديانا هشام هو حدوتة "هدف نبيل" من مسلسل "ورا كل باب" الذى عرض مؤخرا على قناة الحياة، وهى بطولة صلاح عبد الله، محمود البزاوى، شريف خير الله، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وإخراج أيمن صقر، وتجسد ديانا في الأحداث دور ابنة محمود البزاوى.

كما تقوم حاليا تصوير مشاهدها بمسلسل "أبو العروسة 3" بطولة سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ونيرمين الفقى وميدو عادل.

يذكر أن ديانا هشام شاركت في مسلسل "كوفيد 25" الذى عرض في شهر رمضان الماضى، وهو بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد،وآخرون، تأليف إنجى علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وقبلها شاركت فى مسلسل "قوت القلوب"، من بطولة ماجدة زكى وخالد زكى وسهر الصايغ ومحمد أنور وإسلام جمال وعمرو صحصاح، من تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة.