18 مايو 2022 14:11 17 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
توك شو

لميس الحديدى: أسئلة ذوى الهمم إنسانية وبها قدر كبير من البراءة

النهار

أشادت الإعلامية لميس الحديدي، بتنظيم فعاليات اليوم الخاصة باحتفالية "قادرون باختلاف"، التى أقيمت بمركز المنارة بالتجمع الخامس، لأصحاب الهمم، مضيفة : تنظيم رائع وحمل مفاجآت كبيرة جميعنا استمتع بها.. وجود الاوركسترا عمر خيرت كان رائعاً وإبداعاً حقيقياً "، موجهة الشكر للقائمين على الاحتفالية.

وأضافت "لميس الحديدى"، خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر قناة "ON"، أن فقرة " اسأل الرئيس " المعتادة فى مؤتمرات الشباب وغيرها من الفعاليات كانت لها مذاق خاص لاختلافها كلية هذه المرة قائلة: "اسأل الرئيس من شباب ذوى الهمم ولأنهم يملكون قدرا كبيرا من البراءة كانت اسئلتهم إنسانية وخاطفة وتلقائية جداً يمكن لو صحفى اللى كان بيسأل كانت هتكون الأسئلة معقدة لكن ما شاهدناه اليوم أن الأسئلة كانت رائعة حتى إجابات الرئيس كانت تلقائية وإنسانية".

وأوضحت لميس الحديدى، أن ما ذكره الرئيس فى معرض إجابته على أسئلة الأطفال التى تطرق فيها لأسرته وتأثيرها على تكوينه واستلهامه لكثير من الصفات كانت مجموعة من الإجابات الهامة التى تكشف شخصية الرئيس ومدى حبه للعمل الدؤوب قائلة:" الرئيس قال تفاصيل كثيرة ما بين السطور تحمل رسائل هامة لا تعكس فقط شخصية الرئيس لكنها رسائل تنير الطريق للأطفال والأجيال الجديدة القادمة وتؤثر فى تفكيرهم".

وأردفت "لميس الحديدى": "رسائل اليوم مهمة وأن الرئيس ليس شخصاً يمكث فى مكتبه وبجواره عدد من المنفذين لكنه رجل يعمل 24 ساعة وإلا لم نكن سنرى ما تم إنجازه على الارض اليوم"، لافتة إلى أن حديث الرئيس عن مشروع " حياة كريمة " اسعد الجميع وهو بالفعل أهم مشروع داعم للأسرة المصرية".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري