27 يناير 2022 09:49 24 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

لويس ميكيسونى يعود للقاهرة اليوم قادما من موزمبيق استعدادا لتدريبات الاهلى

النهار

يعود اليوم الأحد الموزمبيقي لويس ميكيسوني، نجم النادى الاهلى، للقاهرة تمهيداً للانتظام في تدريبات المارد الأحمر، استعدادا لانتهاء فترة توقف الدوري، وحصل ميكيسوني على إذن من جهاز الكرة بالنادى الأحمر بالسفر إلى موزمبيق على أن يعود للقاهرة قبل استئناف التدريبات.

ومن المقرر أن يعود الأهلي للتدريبات عصر غد الاثنين على ملعب التتش، استعدادا للارتباطات المقبلة في الدوري، ويأتي في مقدمتها مواجهة فيوتشر يوم 21 ديسمبر الجارى.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قد عقد جلسة مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح الفريق الأحمر قبل فترة توقف الدوري طالبه خلالها بضرورة استغلال الفرص التي يحصل عليها في الأهلي، وأن يكون أكثر فاعلية على المرمى، وأن يتعاون مع زملائه بشكل جيد، وأن ينسجم مع باقي زملائه في أسرع وقت ليكون له دور أكبر مع الفريق الأحمر في الفترة القادمة.

وابتعد ميكيسوني عن تشكيل الأهلي الأساسي في آخر 3 مباريات ضد الزمالك والمقاولون والعرب وغزل المحلة، قبل أن يعود للمشاركة الاحتياطية في مباراة الغزل ويساهم في صناعة هدف الفوز الأهلي في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ثم عاد لدكة البدلاء فى مباراة سموحة بالجولة الأخيرة للمسابقة.

وحث موسيماني ميكيسوني على اللعب بجدية واستغلال مهاراته الفردية وسرعاته العالية في صناعة الفارق ومساعدة فريقه، ليكون له دور أكبر مع الأهلي في الفترة القادمة، مؤكدا ثقته في اللاعب، وأنه قادر على أن يكون أحد نجوم الفريق في الموسم المقبل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري