18 يناير 2022 08:41 15 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ثقافة

مكتبة مصر الجديدة تطلق ندوات ”تعزيز الوعى” على مدار الشهر الجارى.. اعرف التفاصيل

النهار

تقيم مكتبة مصر الجديدة الشهر الجارى عدة فعاليات تستهدف نشر الوعى بين الشباب والنشء منها ندوة "مبادرة فيروس سى"، وندوة بعنوان "جهود الدولة في تطوير العشوائيات"، ومنتدى حول "عمران القاهرة التاريخية " بالإضافة الى ندوة توعية قانونية وندوة "مدخلك الى الوعى الرقمى"، وندوة بعنوان "عام جديد وأهداف جديدة " .

كما تقيم مكتبة مصر الجديدة للطفل عدة فعاليات في مقدمتها "مبادرة بينا للرئيس السيسى" احتفالا بذوى الهمم، و"معرض إنجازات الدولة في شتى المجالات" في مكتبة مصر الجديدة للطفل فضلاً عن مبادرة "يوم للجميع حفل للأيتام" وندوة "طفلك يسمعنى"، وورشة "ابدأ حلمك"، وحفل رأس السنة .

وتشهد مكتبة المستقبل ندوة "إنجازات الجمهورية الثانية ما بين الحلم والحقيقة"، وندوة "الوعى بالذات والوعى بالوطن" بالإضافة إلى ندوة القيادة الذكية ودورها في حل المشكلات"، وندوة "أهمية الصحة النفسية للأطفال والكبار"، ومائدة مستديرة حول "دور الدولة في تحقيق التنمية المستدامة للشباب ورؤيتها"، وندوة "مصر على مر العصور".

وسيكون لمركز الطفل للحضارة والإبداع "متحف الطفل" نصيب ودور فى الوعى المجتمعى بفعاليات مثل "أنا مصرى" دعما لروح الانتماء لمصر، بالإضافة الى "يوم التحدى" وهى احتفالية على هامش باليوم العالمى للإعاقة، وليلة فلكية في متحف الطفل .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري