الخميس 25 أبريل 2024 11:26 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة حركة فتح مهاجمة حماس: قطاع غزة عاد تحت سيطرة إسرائيل بسبب سياسات الحركة الأهلي يختتم إستعداداته لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا الزمالك يضرب موعداً مع الترجي في نهائي كأس الكؤوس الأفريقية إيقاف رمضان صبحي.. عقوبات الجولة الـ19 من دوري nile

عربي ودولي

مدبولي ينقل تهنئة الرئيس السيسى للإمارات بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي للاتحاد.. فيديو

بعث الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال كلمة مسجلة تهنئة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وبعث آيضا تحية وتقدير من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتمنياته بدوام الرفعة والتقدم لدولة الإمارات الشقيقة.

وقال إنه من دواعي سروري واعتزازي في هذا اليوم المشهود ان ابعث رسالة ود وتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة، قيادةوحكومة.شعبا بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي للحظة الإتحاد الملهمة التي مثلت نقطة الانطلاق الحقيقية لنهضة هذا الوطن الشقيق بقيادة حكيم العرب الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

وتابع ستظل العلاقات المصرية الإماراتية نموذجا فريدا للتأخي والترابط بين الدول والشعوب العربية ونمطا متفردا لتنسيق الرؤي والمواقف، كما تحرص القيادة السياسية في كلا البلدين الشقيقين علي الاستمرار في تعزيز أطر التعاون ودفعها نحو آفاق أكثر رحابة.

وأضاف إنه من حسن الطالع أن يأتي اليوييل الذهبي لاتحاد دولة الإمارات وهي في بؤرة اهتمام العالم حيث تحتضن اكسبو2020 ‪ كحدث استثنائي يعقد لاول مرة في دولة عربية الأمر الذي يعكس استمرار الإمارات علي المضي في مسيرة التميز وصنع الفارق برؤية قادتها ووعي أبنائها والعمل الجاد في استكمال مسيرة البناء والتقدم.

واختتم"اجدد التهنئة لدولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبه العيد الوطني الخمسين راجيا الله عز وجل أن يديم علي الإمارات وشعبها الخير والازدهار.