الإثنين 20 مايو 2024 05:15 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إيمان العاصي تخوض أولى بطولاتها المطلقة فى مسلسل ”برغم القانون” قبل انطلاقه.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» الزمالك يغلق الملف الإفريقي ويعود للمران غدًا الثلاثاء ”بعد التتويج بالكونفدرالية”.. تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة نقل والد الفنان مصطفى قمر إلى المستشفى وخضوعه لعملية جراحية 27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغا للنائب العام ضد روتانا.. ما القصة؟ البورصة تواصل صعودها بمنتصف الجلسة .. والسوقي يقفز بنسبة 1.09٪ بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم والاتحاد العربى لحماية الحياة البرية والبحرية

حوادث

إصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة بحروق إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز بالمنيا

أصيب 3 أشخاص من أسرة واحدة بحروق متفرقة بالجسم بإحدى قرى مركز المنيا، إثر اشتعال النار فى ملابس أحدهم بعد انفجار أسطوانة بوتاجاز ومحاولة منع امتداد الحريق، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقى العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنيا، يفيد بحدوث حريق فى أحد المنازل بإحدى القرى التابعة للمركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ.

وأفادت التحريات الأولية، بأن مشاجرة وقعت بين 3 أشخاص من أسرة واحدة بسبب خلافات عائلية بينهم لم يتم تحديد أسبابها، وبعد شد وجذب فوجئوا باشتعال النار فى الحجرة وأثناء محاولتهم إنقاذ أنفسهم اشتعلت النار فى ملابسهم وتمكن الأهالى من إنقاذهم ومنع امتداد النار الى أجزاء جسدهم ومحتويات المنزل، وأفادت التحريات أيضا أن المصابين ربة منزل ونجلها وزوجته.

انتقلت على الفور سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقى العلاج ،وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق فى الواقعة.