الإثنين 20 مايو 2024 06:07 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لاعب النصر السعودي يقود قائمة منتخب كرواتيا في كأس أمم أوروبا 2024 لابيد: حكومة نتنياهو كارثة على إسرائيل وأرى ضرورة التصويت لحجب الثقة عنها الكاف يفتح تحقيقاً بسبب تصرفات الجماهير في نهائي الكونفدرالية تعرف على موعد حفلي عمرو دياب في بيروت ودبي‎ إيمان العاصي تخوض أولى بطولاتها المطلقة فى مسلسل ”برغم القانون” قبل انطلاقه.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» الزمالك يغلق الملف الإفريقي ويعود للمران غدًا الثلاثاء ”بعد التتويج بالكونفدرالية”.. تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة نقل والد الفنان مصطفى قمر إلى المستشفى وخضوعه لعملية جراحية 27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين

المحافظات

اللجنة الفرعية للمواقف تبحث حل مشاكل السائقين ومواقف مدينة سفاجا

عقد اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الخميس، اجتماع اللجنة الفرعية لمشروع المواقف بسفاجا، بحضور كل من سكرتير المجلس ومدير مشروع المواقف ومديرى الشئون القانونية والحسابات والمالية، وذلك لمناقشة عدة موضوعات على رأسها مشكلة الطلبات المقدمة لزيادة عدد سيارات الأجرة بين محافظتي سوهاج والأقصر وبين مدينة سفاجا بواقع 5 سيارات لكل خط منهم .

كما ناقش رئيس المدينة، مع اللجنة مشكلة استمرار شكاوي أهالي منطقة العرايشي وذلك نتيجة عدم تخصيص أماكن الانتظار وعدم معرفة المواطنين بها، وتم اقتراح عمل مظلات بالمنطقة والإعلان عن دعم الخط بعدد من السائقين في مدينة سفاجا.

اكد شعبان، أن إدارة مشروع المواقف طالبت بضرورة عمل لجان في كمين كيلو 14 لضبط السيارات وخطوط السرفيس التي تترك العمل داخل المدينة من الساعة السابعة صباحا وحتي الساعة الثامنة وتقوم بنقل ورديات القري السياحية وهي ذروة توافد طلاب المدارس والموظفين، وأن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بسحب التراخيص وعمل مخالفات خطوط سير.

وشدد رئيس المدينة علي ضرورة التعاون والتنسيق بين الجهات المختصة والعمل يدا بيد لضبط وحل مشكلات المرور خاصة في الشوارع الحيوية لضمان سلامة المواطنين للنهوض بمدينة سفاجا للأفضل .

كما ناشد شعبان، سائقي خطوط السرفيس بعدم ارتكاب مخالفات سير حتي لا يتم خلق مشكلات مواصلات مما يتسبب في اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، وطالب بتكثيف الحملات بصفة مستمرة لضبط السيارات المخالفة والغير مرخصة .