الخميس 1 ديسمبر 2022 08:16 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأمم المتحدة” تعتمد قرارا يطالب إسرائيل بالانسحاب من الجولان السورى المحتلوالد أنغام: الفنانة حالتها الصحية جيدة.. واهتمام الناس ساهم فى تسريع الشفاءكلية الطب جامعة المنصورة تحتفل بروادهامنتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًا

توك شو

مستشار الرئيس للصحة يكشف تفاصيل تطعيم الطلاب من سن 15 لـ 18 عامًا ضد كورونا

كشف مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية محمد عوض تاج الدين عن أنه سيتم تطعيم طلاب الثانوية العامة ضد فيروس كورونا من سن 15 لـ 18 عامًا بلقاح فايزر.

وقال مستشار رئيس الجمهورية في تصريحات خاصة لبرنامج "مصر الجديدة" المذاع عبر فضائية ETC" " مساء أمس الأحد، إنه توجد دراسة لتطعيم الأطفال من سن 5 إلى 11 سنة، باللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد.

وفي هذا الصدد، لفت مستشار رئيس الجمهورية إلى أن هذا الأمر تتم دراسته بعناية من حيث فاعلية اللقاحات وأنواعه التي تناسب هذه الأعمار، وأمان اللقاحات، فضلًا عن الجرعة المناسبة لهم بهدف أن تكون هذه فئة جديدة تدخل في اللقاحات.

وفيما يتعلق بطلاب الجامعات، أوضح، أنه يجرى حاليًا تطعيم طلاب الجامعات الذين التحقوا بها هذا العام.