الأحد 19 مايو 2024 10:52 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان الزمالك يحافظ على تقدمه بهدف أمام نهضة بركان قبل الـ15 دقيقة الأخيرة بالمباراة غدا..انطلاق فاعليات منتدى المناطق الصناعية الصديقة للبيئية في مصر «‏‎شباب سلة الأهلي» يتوج ببطولة الجمهورية بالصور..زواج المطربة هدير نبيل من رجل أعمال سعودي الرئيس الأمريكي بايدن: الحرب في غزة تُفطر القلب وأعمل علي إقامة الدولة الفلسطينية التليفزيون الإيرانى يعلن الاتصال بأحد ركاب مروحية إبراهيم رئيسى وفرد من الطاقم جلسة تصوير لفاطمة ناصر في وسط القاهرة وتستعد لعمل عربي كبير قريبا الكشف على (927) مواطن لفعاليات قافلة جامعة المنصورة المتكاملة ”جسور الخير 21” بحلايب وشلاتين

رياضة

الهوكى يشكل المكتب التنفيذى ويختار الرئيس فى اجتماع اليوم

يعقد مسئولو اتحاد الهوكي، برئاسة شريف كمال، اليوم السبت، أول اجتماع لمجلس الإدارة الجديد لمناقشة العديد من الأمور المهمة وتشكيل اللجان، وأكد كمال فى تصريح لليوم السابع، أن الاجتماع سيشهد تحديد نائب الرئيس والمكتب التنفيذى.

ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب شباب الهوكي إلى الهند يوم 21 نوفمبر الجارى.

ونجح شريف كمال مؤخرا فى الاستمرار بمنصبه برئاسة اتحاد الهوكى لمدة 4 سنوات مقبلة بالحصول على 10 أصوات من أصل 16، بينما حصد منافسه يحيى دعبس على 6 أصوات.

وعلى مقعد العضوية نجح كل من: رامى بدر و طارق مصطفى و أحمد عصمت و أيمن البسطى و تامر حسنى.

وتسابق الثنائى كمال و دعبس فى انتخابات أكتوبر 2019، عندما كان مقعد الرئيس شاغرا فى ظل تقديم هانى حمودة الرئيس السابق استقالته.

ونجح شريف كمال نائب رئيس الاتحاد السابق فى عهد حمودة وقتها فى الفوز بمنصب رئاسة الاتحاد بالحصول على 11 صوتًا من أصل 17 ممن لهم حق الحضور والتصويت فى العمومية مقابل 6 أصوات لمنافسة يحيى دعبس.