الخميس 1 ديسمبر 2022 08:44 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأمم المتحدة” تعتمد قرارا يطالب إسرائيل بالانسحاب من الجولان السورى المحتلوالد أنغام: الفنانة حالتها الصحية جيدة.. واهتمام الناس ساهم فى تسريع الشفاءكلية الطب جامعة المنصورة تحتفل بروادهامنتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًا

توك شو

موجة الطقس السيئ بدأت.. الأرصاد تنصح مواطني 7 محافظات بالتزام منازلهم

قال الدكتور محمد شاهين، مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن الأمطار الغزيرة التي حذرت منها الهيئة في 7 محافظات بدأت مساء الجمعة، وهي "الغربية وكفر الشيخ والإسكندرية ومرسى مطروح والبحيرة والدقهلية والمنوفية".

وأكد شاهين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، ببرنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار" مساء اليوم الجمعة، أن الأمطار بدأت من مغرب اليوم الجمعة، لكنها سقطت بحالة خفيفة إلى متوسطة، مشيرا إلى أن موعد ذروة الأمطار الغزيرة اقترب.

ولفت مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن الأمطار الغزيرة سوف تستمر حتى يوم غد السبت، وقد تمتد إلى الأحد، ونصح المواطنين التزام بيوتهم وقت ذروة الأمطار وحتى انتهاء الموجة، وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى.