الجمعة 17 مايو 2024 08:01 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غرامه بالملايين.. احذر تجارة الدولار في السوق السوده بعد تحرك البرلمان رسميا.. سارقي الكهرباء في قبضة القانون ” الزقازيق الأهلية” مسابقة للعرض الشفهي بين طلاب المستوي الأول لبرنامج الصيدلة الاكلينيكية. أمن بورسعيد يكشف كواليس مقتل صغير واستخراج احشاءه..الأم هي القاتلة راح ضحية شهامته.. تفاصيل مقتل طالب خلال فض مشاجرة داخل ”بلاي ستيشن” في قنا صحة الشرقية: إجراء عملية عالية المهارة للمرة الأولى بقسم النساء بمستشفى أبوحماد المركزي التفاصيل الكاملة لمقتل شخص على يد فتاه بسكين في جمصة مقتل طالب طعنًا بآلة حادة إثر مشاجرة مع آخر في قنا حزب التحرير المصري : كل الدعم والتأييد لتوجهات وقرارات الرئيس السيسي في الحفاظ علي مقدرات الامن القومي للبلاد انتهاء فعاليات الدورة التدريبية للأطباء علي أعمال الغسيل الكلوي جامعة المنصورة تحصل علي المركز الاول في مسابقة هالت برايز العالمية على مستوى الجمهورية جولة لرئيس اتحاد القوي لتفقد استعدادات المؤتمر الصحفي لبطولة البحر المتوسط بالإسماعيلية

عربي ودولي

الولايات المتحدة تؤكد دعمها للتحول الديمقراطي في السودان

أكدت مساعد وزير الخارجية الأمريكي للشؤون الإفريقية مولي دي، دعم بلادها للتحول الديمقراطي في السودان، وإنجاح الفترة الانتقالية، مشيدة بدور القوات المسلحة السودانية في ثورة ديسمبر لانحيازها لتطلعات الشعب.


جاء ذلك خلال لقاء المسؤولة الأمريكية مع رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان ليوم الثلاثاء بالخرطوم.

وذكر مجلس السيادة السوداني، في بيان صحفي، أن البرهان شدد على التمسك بالوثيقة الدستورية وإجراء حوار شامل مع القوى السياسية واستكمال هياكل السلطة الانتقالية، مؤكدًا عدم رغبة المكون العسكري في الاستمرار بالسلطة.

من جهة أخرى، بحث مجلس السيادة السوداني في اجتماع اليوم استكمال هياكل ومؤسسات الفترة الانتقالية والقضايا الراهنة.