السبت 18 مايو 2024 06:08 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قائمة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني نتاشا شوفاني : التنوع الدرامي العربي يفيدنا جميعا ونحن تتكامل ولا تتنافس وانتظر عرض ترتيب خاص يا احباب الله اغنية جديدة للمطرب التونسي ابراهيم خليل الصور الأولى لأبطال فيلم “تاني تاني” قبل طرحه في دور العرض الأربعاء المقبل توماس توخيل يعلن تشكيل بايرن ميونخ الرسمي لمواجهة هوفنهايم بالدوري الألماني بعد تداول امتحان اللغة العربية.. قرارات فورية وعقابية من محافظ المنوفية لرئيس لجنة ومراقب وموجه بإدارة قويسنا تأجيل محاكمة 10 متهمين بقتل شخص بأسلحة نارية فى شبين القناطر لجلسة يوليو المقبل مفاجأة.. الفنانة صابرين تعلن زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح المشدد 7 سنوات لعامل خردة لقتله زوجته بسبب خلافات بينهما بالخانكة وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية جريمة أخلاقية في مسلسل البيت بيتي 2.. ومطالبات بوقفه شقو عمرو يوسف يتجاوز الـ70 مليون جنيه

عربي ودولي

سفير روسيا بواشنطن: ميثاق الشراكة الاستراتيجية الأمريكي الأوكراني يهدف إلى تأزيم الأوضاع

وصف سفير روسيا في واشنطن، أناتولي أنطونوف، الميثاق الجديد للشراكة الاستراتيجية، بين الولايات المتحدة وأوكرانيا، بمجموعة من الشعارات الضارة الهادفة إلى زيادة الوضع تأزما.

وقال أنطونوف، في تصريحات له تم نشرها على صفحة السفارة في "فيسبوك"، وصدرت عقب لقاء وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن ونظيره الأوكراني دميتري كوليبا، إن "هذه الوثيقة عبارة عن مجموعة من الشعارات الضارة. ومن الجلي أن الهدف منها هو زيادة الأوضاع تأزما وليس التخفيف من شدة التوتر. بل وعلاوة على ذلك، يتضمن كل سطر تقريبا في هذه الوثيقة، التطلعات الجيوسياسية لمواجهة روسيا".

وأكد أنتونوف، أن المساعي الأمريكية الهادفة إلى ضم أوكرانيا لصفوف حلف شمال الأطلسي (الناتو)، تعتبر غير مقبولة بالنسبة لروسيا، مشيرا إلى أن ما تخطط له الولايات المتحدة بخصوص توريدات الأسلحة إلى كييف، لن تؤدي إلا لتفاقم الأوضاع في جنوب شرق أوكرانيا.