الأحد 2 يونيو 2024 03:45 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيوتشر يفتح أبواب الرحيل أمام جنش واللاعب ينتظر تحرك الزمالك موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة في اليوم العالمي للجوع: أكاديمية البحث العلمي تدعو المزارعين لمشاركة تجاربهم الحديثة في ضمان الأمن الغذائي ننشر تفاصيل اجتماع المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي تعرف على أجندة مباريات الزمالك في شهر يونيو.. أبرزهم الأهلي والمصري رئيس جامعة القاهرة: استحداث جائزة ”الرواد” لأول مرة لإبراز نخبة العلماء المؤثرين جامعيًا ومجتمعيًا سفير تركيا بالقاهرة: لم يعد من الممكن العيش كإنسان أو بأمان في أي مكان في غزة .. ونطالب باعتراف العالم بدولة فلسطين... قبل اللقاء الحاسم في تصفيات المونديال.. هجوم الفراعنة يتفوق على هجوم بوركينا فاسو حدادًا على وفاة والدة محمود الليثي.. سعد الصغير يعلن تأجيل أغنية «بابا الشغلانة» «آي صاغة»:استقرار نسبي في أسواق الذهب و 5 جينهات تراجعًا في الأسعار خلال أسبوع بعد اعتزال توني كروس.. من يرتدي رقمه في الريال؟ البورصة تعلن فتح سوق الصفقات الخاصة لاستحواذ شركة إليكترا على حصة من السويدي

حوادث

الأمن العام يضبط 179 قطعة سلاح وينفذ 85 ألف حكم خلال 24 ساعة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط (179) قطعة سلاح نارى ، (274) قضية مخدرات وتنفيذ (85859) حكما قضائيا متنوعا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط (المدير المسئول عن ثلاجة لحوم بدون ترخيص كائنة بدائرة قسم شرطة محرم بك بالإسكندرية) لقيامه بمزاولة نشاط تجارى غير مشروع فى مجال الإتجار بالسلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمى، ولحيازة وتخزين كميات من الكبدة المجمدة مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، بقصد طرحها للبيع بالأسواق لجمهور المستهلكين، مما يسبب أضرار صحية، كما عُثر بحوزته على (11٫505 طن من الكبدة المجمدة مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمى).