الثلاثاء 14 مايو 2024 10:32 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السفير المصري ورئيس مركز المعارض يدشنان المؤتمر الصحفي لمعرض سعودي فاشون أند تيكس شهدت العاصمة السعودية الرياض تدشين... تشويق واكشن في الموسم الرابع من مسلسل The Boys.. تفاصيل الجسمي وشيرين عبد الوهاب يحييان حفلا غنائيًا في مدينة دبي الزراعة: مشروع مستقبل مصر هيضاعف حجم الرقعة الزراعية.. والدولة تهتم بالمحاصيل الاستراتيجية لتوفير العملة الصعبة برشلونة يفوز على ريال سوسيداد بهدفين ويصعد لوصافة الدوري الإسباني بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط في فخ تعادل مثير أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي ميدو يكشف تفاصيل المعركة بين الأهلي وبيراميدز واتحاد الكرة بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية

عربي ودولي

مجلس التعاون الخليجي يدين إطلاق جماعة الحوثي صواريخ باليستية تجاه جنوب السعودية

أدان الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، إطلاق جماعة الحوثي ثلاثة صواريخ باليستية تجاه المنطقة الجنوبية في السعودية، مستنكرًا المحاولات العشوائية لجماعة الحوثي ، لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية.

وأشاد الحجرف - في بيان أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس" - بيقظة وكفاءة قوات تحالف دعم الشرعية ونجاحها في التصدي لكل الاعتداءات الإرهابية التي تقوم بها جماعة الحوثي ، مؤكدًا تأييد المجلس للإجراءات التي تتخذها المملكة للتعامل مع الممارسات الحوثية، في سبيل الحفاظ على أمنها واستقرارها وسلامة المواطنين والمقيمين على أراضيها.

وجدد الحجرف، تضامن دول مجلس التعاون مع المملكة ضد كل ما يستهدف أمنها واستقرارها وسلامة أراضيها.