الأحد 5 مايو 2024 04:06 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

حوادث

رجال الأمن ينجحون في تأمين مهرجان أولمبيا مصر بحضور بيج رامي.. صور

نجحت الأطقم الأمنية بالمجموعة الأفريقية في تأمين فعاليات مهرجان أولمبيا مصر للمحترفين في كمال الأجسام، المؤهلة لمستر أولمبيا أمريكا، بحضور البطل المصري بيج رامي ومشاركة أبطال كمال الأجسام العالميين، وذلك بأحد الفنادق بمدينة 6 أكتوبر، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

وحرص رجال المجموعة الافريقية على تأمين هذا الحدث الاستثنائي الذي يقام في مصر، لا سيما أن الفائزين الأربعة في فئات الفيزيك والكلاسيك فيزيك والبودي بيلدينج "الوزن المفتوح ووزن 212"، سوف يتأهلون للمشاركة في مستر اولمبيا 2022 بالولايات المتحدة الامريكية.

ونجح رجال المجموعة الافريقية في تأمين المشاركين في فعاليات مهرجان اولمبيا مصر للمحترفين من نجوم كمال الأجسام المحترفين مثل البطل المصري محمد شعبان والامريكي سيدريك ماكملان، وريجان جريمس ومحمد الامام في الوزن المفتوح، واحمد الورداني ومحمد الامبابي و ستيف بنثين وجلال رضا.

1

2

أبطال كمال الأجسام المشاركين في المهرجان أبطال كمال الأجسام المشاركين في المهرجان

أبطال كمال الأجسام أبطال كمال الأجسام

بيج رامي بيج رامي

جانب من التأمين جانب من التأمين

جانب من المهرجان جانب من المهرجان

رجال الأمن المكلفين بتأمين المهرجان رجال الأمن المكلفين بتأمين المهرجان

رجال الأمن رجال الأمن