الجمعة 3 مايو 2024 06:05 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جولد بيليون: سوق الذهب العالمي يترقب بيانات الوظائف الأمريكية البنوك المركزية العالمية تشتري 16 طن ذهب خلال مارس 2024 فلسطين: جائزة اليونسكو ”غييرمو كانو العالمية” لحرية الصحافة لعام 2024 تُمنح للصحفيين في غزة الأمن السعودي يبدأ غدا تنفيذ التعليمات المنظمة للحج بحصول المقيمين الراغبين في دخول العاصمة المقدسة على تصريح تونس تدخل تعديلات على قوانين مكافحة المنشطات بعد صدور عقوبات ضدها مراقبة الأغذية تكثف حملاتها استعداداً لشم النسيم بالدقهلية مصرع صياد صعقا بالكهرباء في الدقهلية السباح السعودي يواصل تدريباته بالغردقة استعداد لعبور المانش ختام فعاليات المؤتمر العلمي لطلاب PHocus في نسخته الخامسة بصيدلة السادات صحة الشرقية: تدريب مسئولي الإعلام بالإدارات الصحية ومستشفيات المحافظة على أعمال الرصد الإعلامي النائب محمد عبدالغنى: توجيهات الرئيس السيسي امتداد لسياساته الدائمة في رعاية مصالح العمال صوامع وشون الشرقية تفتح أبوابها لإستقبال ٣٧٣٣٦٩ طن و٣٢٦ كيلو من القمح قيادي بمستقبل وطن: زيادة الدعم المقدم من صندوق إعانات الطوارئ عيديه الرئيس السيسي لعمال مصر

فن

تدريبات للفنان أحمد السقا من أجل مسلسل الاختيار 3

يجري الفنان أحمد السقا عددًا من التدريبات الحالية داخل إحدى صالات الجيم من أجل مسلسله الجديد الاختيار 3 المقرر أن يتم عرضه خلال مسلسلات رمضان 2022.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن تفاصيل الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد السقا خلال أحداث العمل.

الفنان خالد الصاوي سوف يجسد شخصية رجل الأعمال الإخواني "خيرت الشاطر" في أحداث العمل، ويعكف خالد الصاوي حاليًا على التجهيزات اللازمة للعمل والدور الذى يقدمه من إطلاق لحيته وغيرها من الأمور.

وقال أحد العاملين في الشركة المنتجة أن أحداث العمل ستحتوي على لقطات أرشيفية من مظاهرات 30 يونيو لأن أحداث العمل ستدور في هذا الإطار.

طرح جزء جديد من مسلسل الاختيار

وأعلن المنتج تامر مرسي بشكل نهائي ورسمي.. طرح جزء جديد من مسلسل "الأختيار"، ولكن حتى الآن لم يتم الإفصاح عن أي شيء خاص بالعمل، والأحداث التي يدور فيها.

ويأتي ذلك عقب أن اكتساح مسلسل الأختيار بجزأيه الأول والثاني تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.. حيث حقق الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" نجاحًا كبيرًا للغاية وقت عرضه فى شهر رمضان الماضي، وتصدر نسب المشاهدة، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن المقرر عرض العمل على أكثر من قناة فضائية خلال مسلسلات رمضان.

وتناول مسلسل "الاختيار" الجزء الأول الذي كتبه باهر دويدار وأخرجه بيتر ميمي، حياة أحمد صابر منسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد في كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية لأبطال القوات المسلحة.

فيما تناول الجزء الثاني من الإختيار بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.

أبطال مسلسل الاختيار 2

ومسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة: كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويشارك في حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على غرار الجزء الأول الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، ومن أبرزهم: أحمد فهمي، أشرف عبد الباقي، نضال الشافعي، محمد فراج، هشام جمال، بيومي فؤاد، مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبد العزيز، أحمد حلاوة.