الخميس 18 أبريل 2024 07:49 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
يد الزمالك بي إم سي الكونغولي في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس إصابة 13 شخصًا بحادث انقلاب سيارة ربع نقل بسوهاج ”صور” بسبب مشاية.. مقتل وإصابة 3 أشخاص بطلقات نارية إثر معركة مسلحة في قنا مؤتمر الاقتصاد الأزرق فرص للتنمية المستدامة بجامعتا المنصورة وبورسعيد حورية فرغلي تعلن عن مواعيد عرض مسرحية رابونزل بالمصري محمد إسماعيل: اجتماع الإثنين المقبل لمناقشة أثر قرارات هيئة الدواء المصرية علي قطاع المستلزمات الطبية الأهلي يخوض غدًا منافسات بطولة إفريقيا «BAL» لكرة السلة بوابل أعيرة نارية.. مقتل شاب إثر تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين في قنا ضبط سارق كروت تشغيل محطة صرف صحي تمي الامديد لبحث ترميمه بمشاركة المجتمع المدني.. وكيل «صحة كفر الشيخ» يتفقد مستشفى حميات بيلا محافظ أسيوط يضع حجر أساس مجمع مدارس الفكرية والصم والبكم والمكفوفين الأهلي يخاطب وزير الرياضة للسماح بالسعة الجماهيرية الكاملة في المباريات المحلية والإفريقية

عربي ودولي

رئيس الوزراء الياباني يشارك غدا في اجتماعات افتراضية لرابطة الآسيان

قال متحدث باسم الحكومة اليابانية، اليوم الثلاثاء، إن رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا سيشارك في سلسلة من الاجتماعات عبر الإنترنت مع قادة رابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان) غدًا الأربعاء لبحث قضايا تشمل إجراءات مكافحة فيروس كورونا والانتعاش الاقتصادي.

وأضاف كبير أمناء مجلس الوزراء الياباني هيروكازو ماتسونو-في تصريحات أوردتها وكالة أنباء (كيودو) اليابانية- أن اليابان تحترم قرار رابطة آسيان بمنع قائد جيش ميانمار من حضور المحادثات السنوية للرابطة التي بدأت اليوم.

وأوضح ماتسونو أن كيشيدا من المقرر أن يشارك في اجتماعات مع قادة آسيان وممثلين من أستراليا والصين والهند ونيوزيلندا وروسيا كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، كما سيتبادلون وجهات النظر بشأن قضايا متعلقة ببحر الصين الجنوبي وكوريا الشمالية التي استأنفت مؤخرًا اختبارات صواريخها الباليستية.