8 ديسمبر 2021 06:10 4 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة مارسيليا ضد باريس سان جيرمان فى الدورى الفرنسى

النهار

يحل باريس سان جيرمان ضيفا على نظيره أولمبيك مارسيليا في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، على ملعب "فيلدروم"، في قمة مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان من المتوقع أن يخوض المباراة بالتشكيل الآتي

في حراسة المرمى كيلور نافاس

في الدفاع : أشرف حكيمي، ماركينيوس، كيمبيمبي، عبدو ديالو

في الوسط : ماركو فيراتي، إدريسا جايي، آنخيل دي ماريا

في الهجوم : نيمار جونيور، كيليان مبابي، ليونيل ميسي.

أما الأرجنتيني، خورخي سامباولي المدير الفني لمارسيليا فمن المتوقع أن يخوض المباراة بالتشكيل الآتي باو لوبيز، ويليام صاليبا، شاليتا سار، بيريس، رونجيه، كامارا، أوندير، جيندوزي، باييه، جيرسون، ميليك.

ويدخل باريس سان جيرمان مواجهة الليلة، وهيو يحتل صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 27 نقطة، في حين يتواجد مارسيليا في المركز الرابع برصيد 17 نقطة، ولا تزال لديه مباراة ستقام أمام نيس.

ويسعى باريس سان جيرمان بقيادة المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، والابتعاد بصدارة ترتيب الدوري الفرنسي، فيما يرغب مارسيليا بقيادة المدري خورخي سامباولي إلى الخروج بافضل نتيجة.

ويعتمد باريس سان جيرمان في لقاء الليلة، على الثلاثي الهجومي الناري، ليونيل ميسي، وكيليان مبابي، والعائد من الإصابة، البرازيلي نيمار، الذي أكد بوتشيتينو عودته اليوم.

ويسعى النجم ليونيل ميسي لتسجيل أول أهدافه مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعد أن سجل 3 أهداف مع البي إس جي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي للمباراة :"مارسيليا فريق شرس ولكن قمنا بتحليل اسلوبهم وسنحاول فرض أسلوبنا في المباراة، إنها مباراة خاصة ، وهي مباراة تاريخية ، في أذهاننا الفكرة الوحيدة التي لدينا هي الفوز! نحن نركز على هذه المباراة وليس على حكايات الماضي".

وتابع قائلا :"مثل هذا النوع من المباريات لا توجد أفضلية، لا تهمنا الأرقام ، الأهم هو بداخل الميدان، غداً سنحاول الركض في طوال دقائق المباراة للفوز".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري