9 ديسمبر 2021 13:23 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

برينتفورد ضد ليستر سيتي .. الثعالب تحقق الفوز بهدفين مقابل هدف

النهار

انتهت أحداث مباراة ليستر سيتي و برينتفورد بفوز الثعالب بهدفين مقابل هدف و سجل هدف التقدم لليسترسيتي يوري تيليمانس في الدقيقة 14 ، وفي الدقيقة 60 تعادل زانكا لبرينتفورد ، وأضاف جيمس ماديسون هدف ليستر الثاني في الدقيقة 74 ، ويستضيف ملعب برينتفورد كوميونيتي ستاديوم مباراة الفريقين ضمن فعاليات الجولة التاسعة من الدوري الانجليزى.

وشهدت المباراة تفوق كبير من قبل ليستر سيتي حيث استطاع الأسكتلندي براندان رودجرز المدير الفني للفريق من فرض سيطرته على مجريات المباراة وتلقى كاجلار سويونكو بطاقة صفراء في الدقيقة 64 من عمر المباراة بينما حصل زانكا على بطاقة صفراء أيضا في الدقيقة 30.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليستر سيتي لـ13 نقطة محتلا المركز التاسع بينما توقف رصيد فريق برينتفورد على 12 نقطة ليبقى في المركز الـ12 حصل عليهم من 9 مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في ثلاثة.

وتجمد رصيد جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي عند 7 أهداف في سباق هداف الدوري الإنجليزي ليمنح محمد صلاح نجم ليفربول فرصة الإنفراد بالصدارة عندما يواجه مانشستر يونايتد اليوم، حيث تقاسم الثنائي صدارة ترتيب الهدافين بـ7 أهداف قبل مباريات الجولة التاسعة.

وخاض برينتفورد المباراة بالتشكيل الآتي..

رايا، زينكا، جنسون، بانكوك، كانوس، جانسن، نورغارد، اونياكا، هينري، توني، مبايامو

بينما جاءت تشكيل ليستر سيتي :

شمايكل، بيريرا، اماراتي، إيفانز، سوينكو، كاستاني، تليامانس، سوماري، ماديسون، إيهانتشو، فاردي

وفي سياق منفصل كان ليستر سيتي قد حقق الفوز على سبارتاك موسكو في منافسات الدوري الأوروبي الخمي سالماضي بأربعة أهداف مقابل 3 في المباراة التي كانت ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات .

وعلى الجانب الآخر كان برينتفورد حقق الفوز على نظيره أولدهام أتليتك في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بسباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بالدور الثالث من عمر البطولة الشهر الماضي

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري