الجمعة 19 أبريل 2024 04:03 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بحضور 400 طفل .. وزارة الأوقاف بالقليوبية تطلق برنامج ”لقاء الجمعة للأطفال” ببنها قوافل جامعة المنوفية تفحص ٢١٥ مريض بقرية كفر شبرا بلوله وتنظم ندوة توعوية حول الوعى الأثرى وتعزيز الهوية الوطنية بالمساعي المشكورة الزراعة تتابع جهود مكافحة الآفات للمحاصيل الاستراتيجية والخضر والفاكهة بجنوب الدلتا والقليوبية التعليم العالي: صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ يُعلن عن اختيار منسقين له بالجامعات والمدارس المصرية كلوب يعلق على فرصة صلاح الضائعة أمام أتالانتا الأهلي ينعى الفنان الكبير صلاح السعدن وفاة شاب بالمنوفية سقطت عليه «نقلة رمل» أثناء تفريغ السيارة أستاذ قانون دولي: الهجمات الإسرائيلية داخل الدول المجاورة تشكل جريمة عدوان يهدد السلم والأمن خبير دولي: على المجتمع الدولي مقاطعة إسرائيل وتفعيل نظام الجزاءات ضدها لإجبارها على احترام القانون دوري أبطال إفريقيا | ربيعة: لا ننظر للتاريخ... ونركز دائمًا على تحقيق الفوز وزيرة التعاون الدولي تعقد لقاءات مكثفة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) والوكالة الدولية لضمان الاستثمار (MIGA) لدفع تمكين القطاع الخاص في مصر قبل مباراة الأهلي ومازيمبي.. كولر يتحدث عن هزيمة القمة وموقف بيرسي تاو

رياضة

بوروسيا دورتموند يواصل مطاردة بايرن ميونخ بثلاثية فى شباك بيلفيلد

تغلب بوروسيا دورتموند على مضيفه فريق أرمينيا بيليفيلد بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي احتضنه ملعب "شوكو أرينا"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الألماني "البوندزليجا" للموسم الحالي 2021-2022.

وافتتح لاعب الوسط إيمري تشان أهداف دورتموند من ركلة جزاء في الدقيقة 31، وأضاف المدافع ماتس هوميلس الهدف الثاني في الدقيقة 45، ووقع على الهدف الثالث، الإنجليزي الشاب جودي بيلينجهام في الدقيقة 72، وقلص الفارق لأصحاب الأرض فابيان كلوس من ركلة جزاء في الدقيقة 87.

ويواصل بوروسيا دورتموند مطاردة بايرن ميونخ، فبانتصاره رفع رصيده إلى النقطة 21 في مركز الوصافة بفارق نقطة عن البايرن المتصدر، بينما تجمد رصيد أرمينيا بيليفيلد عند 5 نقاط في المركز الـ17 وقبل الأخير.

وغاب عن بوروسيا دورتموند في مباراة اليوم، النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند للإصابة

في نفس الجولة، قلب فريق لايبزيج الطاولة على فريق جرويتر فورت وانتصر عليه بأربعة أهداف لهدف في اللقاء الذي أُقيم على ملعب (ريد بول أرينا).

وتقدم الضيوف عن طريق برانيمير هيرجوتا من ركلة جزاء في الدقيقة 45، وعادل يوسف بولسن الكفة لأصحاب الأرض في الدقيقة 47، وأضاف إيميل فورسبيرج هدف التقدم من ركلة جزاء في الدقيقة 53.

ووسع أصحاب الأرض الفارق بهدف حمل توقيع دومينيك سوبوسلاي في الدقيقة 65، وأحرز الهدف الرابع هوجو نوفوا في الدقيقة 88.

ورفع لايبزيج رصيده إلى النقطة الـ14 في المركز الـ6، بينما تجمد رصيد فورت عند نقطة واحدة ليتذيل الترتيب.

وسقط فولفسبورج على ملعبه (فوكسفاجن أرينا) أمام فريق فرايبورج بهدفين نظيفين.

وافتتح التسجيل فيليب لينهارت في الدقيقة 28، وأضاف لوكاس هويلير الهدف الثاني في الدقيقة 68

ورفع فرايبورج رصيده إلى 19 نقطة في المركز الـ3، بينما تراجع ترتيب فولفسبورج إلى المركز الـ8 برصيد 13 نقطة.