28 نوفمبر 2021 10:21 23 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

سموحة يدخل معسكرا مغلقا غدا استعدادا لمواجهة الاتحاد فى افتتاح الدورى

النهار

يدخل الفريق الكروى الأول بنادى سموحة بقيادة أحمد سامى معسكراً مغلقاً غداً الأحد، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندرى في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز المقرر لها الخامسة والنصف مساء الأثنين المقبل على استاد الإسكندرية.

ورفض المدير الفنى لسموحة فكرة خوض معسكر مبكر قبل المواجهة المرتقبة مع زعيم الثغر حفاظاً على عدم وضع اللاعبين مبكرا تحت الضغوط، خاصة أن الاتحاد السكندرى يمتلك لاعبين على مستوى عال.

وواصل فريق سموحة تدريباته اليومية على ملعب النادى، واشتمل المران على عدة فقرات بدنية وتكتيكية، وسيخوض اللاعبون تقسيمة بطول الملعب في نهاية المران، قبل أن يلقي سامى محاضرة فنية على اللاعبين في أرض الملعب.

ويواصل أحمد سامى، عقد جلسات خاصة مع لاعبيه لشرح الأخطاء التى وقعوا فيها خلال التدريبات الأخيرة كما عمل على تحفيز لاعبيه ورفع معدل اللياقة الذهنية والفنية، ويكثف أحمد سامى من محاضراته النظرية مع نجوم سموحة لتحفيزهم خصوصا وان الفريق تم بناءه فى الميركاتو الصيفى بضم 14 لاعب.

ووضع المدير الفني لسموحة، برنامجًا تدريبيًّا قويًّا؛ من أجل رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، وتجهيزهم قبل انطلاق مارثون الدورى العام، حيث يسعى أحمد سامى، المدير الفني لفريق للموج الأزرق، لتحقيق انطلاقة قوية في بطولة الدوري الممتاز الموسم الجديد مثلما فعل فى العام الماضى وحصد المركز الرابع للمسابقة.

هذا وسيعلن أحمد سامى غداً عقب انتهاء التدريب المسائى قائمة اللاعبين الذين سيدخلون معسكر مباراة الاتحاد فى افتتاحية الدورى الجديد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري