الجمعة 26 أبريل 2024 08:55 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

هدى المفتي تفاجئ تارا عماد بـ”حضن” على ريد كاربت مهرجان الجونة

فاجأت الفنانة الشابة هدى المفتي، الفنانة تارا عماد بـ"حضن"، وذلك على الريد كاربت مساء اليوم الثلاثاء، ضمن فاعليات اليوم السادس من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

وكانت إطلالة تارا عماد اليوم جميلة حيث ارتدت فستانًا أسود اللون، مفتوحًا من عند منطقة الظهر، وارتدت سلسلة تدلت على الظهر، فيما ظهرت هدى المفتي بصورة مميزة وحرصت على إلقاء قبلة أمام عدسات المصورين.

وانطلقت الخميس الماضي الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي بحفل افتتاح ساحر ومبهر حضره كوكبة كبيرة من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، من أبرزهم: أحمد السقا، ويسرا، ومنى زكي، وهند صبري، وليلى علوي، وإلهام شاهين، ونيللي كريم، وبشرى، وسمية الخشاب، ومحمد رمضان، وشريف منير، وصبا مبارك، ومايا دياب، ونادين نجيم، ورانيا يوسف، وأروى جودة، ونسرين طافش، ودرة، وهالة صدقي، ودينا الشربيني، وأحمد رزق، وأشرف عبد الباقي، وباسل خياط، وآسر ياسين، ومحمد فراج، وغيرهم.

وتقام فاعليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة في الفترة من 14–22 أكتوبر 2021، ويتكوَّن برنامج المهرجان من 3 مسابقات رسمية (مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة)، والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، إضافة إلى البرنامج الخاص.