الخميس 25 أبريل 2024 04:38 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

رياضة

محمد صلاح على بعد خطوة من لقب الهداف التاريخى لـ ليفربول فى دورى الأبطال

سيكون النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول، على موعدا مع رقم قياسيا جديدا في تاريخ الريدز بدورى أبطال أوروبا، حال نجاحه في تسجيل هدفا في شباك مضيفه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، المقرر لها في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من البطولة.

وسيصبح محمد صلاح الهداف التاريخى لليفربول في دورى أبطال أوروبا، إذا نجح في هز شباك أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد الليلة، ليتساوى مع النجم السابق ستيفن جيرارد برصيد 30 هدفا.

وسجل محمد صلاح 29 هدفا مع الريدز في دورى أبطال أوروبا خلال 47 مباراة قبل مواجهة الليلة، وكان أول هدف سجله الفرعون المصرى مع ليفربول في البطولة ضد هوفنهايم الألماني، في مرحلة تحديد المتأهل لدورى المجموعات خلال موسم 2017 – 2018.

ولم ينجح صلاح في التسجيل أمام أتلتيكو مدريد خلال مباراتين أمام العملاق الإسباني، ويتطلع لتوقيع أول أهدافه في شباك نادي العاصمة، حيث سبق وهز شباك 18 فريقًا في دوري أبطال أوروبا قبل قمة الثلاثاء.

ويحتل ليفربول صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من انتصارين على ميلان وبورتو، ويأتي أتلتيكو في المركز الثاني بـ4 نقاط، ويحتل بورتو المركز الثالث بنقطة وأخيرًا ميلان بدون نقاط، وسجل محمد صلاح 3 أهداف بواقع هدفين أمام بورتو وهدف أمام ميلان في مستهل رحلة الفريق للبحث عن اللقب الغائب منذ 2020.

ويعتبر بورتو البرتغالي هو الضحية المفضلة للفرعون في المسابقة الأوروبية العريقة حيث سجل 4 أهداف في شباك الفريق البرتغالي ويأتي في المركز الثاني ماريبور وريد بول سالزبورج بـ3 أهداف لكل منهما.