الأحد 5 مايو 2024 03:54 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بشكل مبدئي.. خماسي الزمالك خارج قائمة الأبيض لنهائي الكونفدرالية الإفريقية مختار مختار يطالب بإراحة نجوم الأهلي قبل مواجهة الترجي الشرقية: إزالة 20 حالة تعدي بمساحة 3231 متر مباني و9 حالات تعدي بمساحة 19 فدانا ”بمناسبة اعياد الربيع ” احتفالية يوم الشرقية بميدان طلعت حرب بمدينة الزقازيق الثلاثاء.. حسن الرداد في ضيافة لميس الحديدي الوقاية من سرطان الثدي وخفض مستوى السكر.. فوائد سحرية لبذور الكتان بعد معاناة مع المرض.. سبعيني ينهي حياته بطلقات نارية في قنا الثلاثاء المقبل فتح باب التقدم لتلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء بمحافظة الشرقية سباح سعودي من ذوى الهمم يجتاز التدريبات الاولية المؤهلة لعبور المانش بالغردقة النشر الدولي الأول للأبحاث العلمية بكلية الأعمال بجامعة المنصورة الجديدة رئيس جامعة المنصورة يهنئ الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد جامعة المنوفية تتقدم فى التصنيفات العالمية فى مجالات علوم الحاسب والإلكترونيات والهندسة الكهربية

رياضة

اتحاد الكرة يحظر انتقال الناشئين لأى ناد يبعد 50 كيلومترا عن مقر إقامته

قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، منع انتقال أي لاعب في مراحل الناشئين لأي ناد، يبعد بأكثر من 50 كيلومترا من مقر إقامته، ويتم تطبيق ذلك القراربداية من الموسم الحالي، وذلك على اللاعبين مواليد 2007 وما يليها.

جاء قرار الجبلاية بهدف الحفاظ على المواهب في مناطقها، وحماية الأندية الصغيرة من الأندية أصحاب الموارد من تفريغ الأولى من المواهب، لامتلاكها موارد أكبر.

وتقرر بصفة نهائية إقامة مباراة الزمالك والأهلي في الجولة الثالثة للدوري يوم 5 نوفمبر من الشهر المقبل باستاد القاهرة.

وتنتهي الإصلاحات باستاد القاهرة يوم 4 نوفمبر، ليستضيف قمة الدوري المصري بين الزمالك والأهلي يوم 5 نوفمبر بدلاً من 4 نوفمبر.

واستقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة على تعيين حكام أجانب لمباراة القمة بين الزمالك والأهلى فى الأسبوع الـ3 من عمر الدورى العام، وفتح اتحاد الكرة ولجنة الحكام الباب، أمام عودة الحكام الأجانب للدورى المصرى فى الموسم الجديد، لتتم الموافقة على طلب الأهلى والزمالك باسناد مباراة القمة لحكام أجانب.

وأعلنت رابطة الأندية رسميًا انطلاق الدورى المصرى الممتاز الجديد يوم 25 أكتوبر الجارى، وذلك على هامش مراسم سحب قرعة النسخة الجديدة لمسابقة الدورى الممتاز 2021-2022 بحضور مندوبى الأندية والمكتب التنفيذى لرابطة الأندية المحترفة.