الخميس 1 ديسمبر 2022 09:05 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأمم المتحدة” تعتمد قرارا يطالب إسرائيل بالانسحاب من الجولان السورى المحتلوالد أنغام: الفنانة حالتها الصحية جيدة.. واهتمام الناس ساهم فى تسريع الشفاءكلية الطب جامعة المنصورة تحتفل بروادهامنتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًا

توك شو

إبراهيم عيسى: اليمين الأمريكي يرى الإخوان تنظيم متطرف وخدع باراك أوباما

أكد الاعلامي إبراهيم عيسى، أن اليمين الأمريكي يرى الإخوان تنظيم متطرف ويخدعون الجميع، وقد نجحوا في خداع الرئيس الأمريكي الأسبق أوباما، متابعًا أنه بالمقابل يعترض اليسار الأمريكي على خطاب تيار اليمين ضد الاخوان ويرى فيه عنصرية شديدة.

وأضاف ببرنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر قناة القاهرة والناس، أن متابعة انحيازات اليسار واليمين الأمريكي وثيقة الصلة بخريطة التفاعلات بالمنطقة العربية، وما يحدث من تطورات المنطقة.

وأوضح أن اليسار الأوروبي والأمريكي يرى أن مجتمعاتهم عبارة عن "غرب استعماري" وهو استعماري بالفعل، وأن الدول الغربية تعيش على الهيمنة على الدول والشعوب الفقيرة وامتصاص ثرواتهم في محاولة لطمس ثقافة تلك الشعوب، قائلا: إن اليسار الأوروبي والأمريكي جزء كبير وهام في تلك المجتمعات.