9 ديسمبر 2021 12:48 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تفعيلاً لمبادرة ساعة رياضة (7 الصبح).. شباب الشرقية تشارك بـ14 مركز شباب مع مختلف المحافظات عبر منصة ZOOMمدير تعليم المنوفية يشهد فعاليات المؤتمر العلمي الحادي عشر الدولي الرابع بكلية التربية في يومه الثانيالسيطرة علي 3 حرائق متفرقة في المنياصحة المنوفية تعقد اجتماعا بمجلس أمناء مستشفى قويسنا المركزي لتفعيل جراحة المخ والأعصاببريطانيا تنضم لأمريكا وأستراليا فى المقاطعة الدبلوماسية لأولمبياد بكين 2022كوريا الجنوبية: إعلان نهاية الحرب الكورية نقطة تحول لفتح مرحلة جديدة للسلامبمناسبة مرور 15 عاما على إنشائه.. أمين عام الأمم المتحدة يشدد على تزويد صندوق الطوارئ بالمواردالصين تحذر أمريكا وبريطانيا مقاطعة الألعاب الأوليمبية: سيدفعان الثمنموسكو تنتقد تصريحات سيناتور أمريكى حول استخدام الأسلحة النووية ضد روسيامصرع عامل دهسه قطار في المنياسكرتير محافظة أسيوط تتفقد مشروعات قرية الزرابيالحكومة الإثيوبية تعلن السيطرة على 7 مدن جديدة في إقليم أمهرة شمالي البلاد
توك شو

إبراهيم عيسى: اليمين الأمريكي يرى الإخوان تنظيم متطرف وخدع باراك أوباما

النهار

أكد الاعلامي إبراهيم عيسى، أن اليمين الأمريكي يرى الإخوان تنظيم متطرف ويخدعون الجميع، وقد نجحوا في خداع الرئيس الأمريكي الأسبق أوباما، متابعًا أنه بالمقابل يعترض اليسار الأمريكي على خطاب تيار اليمين ضد الاخوان ويرى فيه عنصرية شديدة.

وأضاف ببرنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر قناة القاهرة والناس، أن متابعة انحيازات اليسار واليمين الأمريكي وثيقة الصلة بخريطة التفاعلات بالمنطقة العربية، وما يحدث من تطورات المنطقة.

وأوضح أن اليسار الأوروبي والأمريكي يرى أن مجتمعاتهم عبارة عن "غرب استعماري" وهو استعماري بالفعل، وأن الدول الغربية تعيش على الهيمنة على الدول والشعوب الفقيرة وامتصاص ثرواتهم في محاولة لطمس ثقافة تلك الشعوب، قائلا: إن اليسار الأوروبي والأمريكي جزء كبير وهام في تلك المجتمعات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري