الجمعة 19 أبريل 2024 07:03 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خلال العطلات الرسمية.. الأجهزة التنفيذية بالشرقية مستمرة في تكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع ”بيطري الشرقية ”ضبط (٨٥٠ كجم) لحوم مجمدة و مصنعات لحوم وكبده مجمدة و دواجن مخالفة بمراكز المحافظة محافظ الشرقية يأمر بسرعة إصلاح كسر بماسورة مياه الشرب بشارع الجلاء بمدينة الزقازيق الرئيس الروسي السابق ميدفيدف : قد يكون الغرب قرر التخلص من زيلنسكي الرئيس الاوكراني يتفقد قواته في دونيتسك بعد تعزيز روسيا ضغوطها يسرا تعتذر عن حضور جنازة صلاح السعدني لهذا السبب مدير فرع تعليم الكبار بالمنوفية تعقد اجتماعًا دوريًا لمناقشة خطط العمل ورفع كفاءة الأداء اعتقال مقتحم القنصلية الإيرانية بباريس وهو نفسه اشعل النار فيها العام الماضي هل نجت ايران من كارثة محققة جراء استهداف اسرائيل لمحيط المنشأت النووية في اصفهان ؟ الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية.. ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ ”الصحة” توضح كيفية الوقاية من الإمساك بكين تنتقد التشكيك فى أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة

رياضة

إيهاب جلال أول مدرب مصري يقود بيراميدز في بطولات أفريقيا

يحل نادى بيراميدز ضيفاً ثقيلا على نظيره عزام يونايتد التنزاني، فى الثانية ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من الكونفيدرالية الإفريقية على استاد عزام يونايتد.

ويأمل الفريق السماوى بقيادة إيهاب جلال في تحقيق نتيجة مميزة فى مستهل رحلته بالمشوار الإفريقى قبل مباراة العودة المقرر لها السبت المقبل على استاد الدفاع الجوى بالقاهرة.

ويعد إيهاب جلال أول مدرب مصري يقود نادى بيراميدز في البطولات الأفريقية، حيث لم يسبق لأى مدرب مصري أن قاد بيراميدز في أي بطولة سوى الدورى والكأس، بعدما شارك بيراميدز في بطولتين فقط تحت قيادة أجنبية.

واكتفى حسام حسن بقيادة بيراميدز في الدورى فقط وكذلك عبد العزيز عبد الشافى الذى قاد النادى السماوى في مباراتين فقط في الدورى.

واختار الاتحاد الأفريقى الكاف طاقم تحكيم لمباراة اليوم من دولة الصومال الشقيقة بقيادة الحكم عمر عبد القادر أرتان ويساعده مواطناه حمزة حجي، المساعد الأول، ونور محمد المساعد الثاني، والحكم الرابع حسن حجي.

ويفتقد بيراميدز في مباراة اليوم لجهود كل من عبد الله السعيد قائد الفريق للإجهاد، وناصر منسي والحارس أحمد دعدور لعدم قيدهما بهذه المرحلة في القائمة الأفريقية.