الجمعة 3 مايو 2024 12:01 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

منتخب ايطاليا.. مانشينى: قدمنا أداء رائعا ولدينا حلول فى وسط الملعب

عبر روبرتو مانشينى، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، عن رضاه على مستوى اللاعبين عقب الفوز على بلجيكا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة دوري الأمم الأوروبية، على ملعب "سان سيرو".

وقال مانشينى في تصريحاته عقب المباراة "قدمنا أداءً رائعًا، لدينا العديد من الحلول في وسط الملعب. اللاعبين قدموا مباراة جيدة".

أضاف مدرب منتخب إيطاليا "لدينا صفات وخيارات مختلفة في خط الوسط، لقد أظهروا اليوم أنهم قادرون على تقديم أداء جيد للغاية".

وتابع مانشينى تصريحاته قائلا "كييزا لاعب مهم، بإمكانه اللعب على اليمين واليسار، اليوم قام بعملٍ جيد جدًا على اليسار، كما فعل بيراردي ومويس كين".

منتخب إيطاليا

وفى سياق متصل، سجل روبرتو مانشينى، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، رقمًا قياسيًا بعدما قاد الآزورى للفوز على بلجيكا بنتيجة 2-1.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن مانشينى أصبح أسرع مدرب يصل إلى 30 انتصارًا في تاريخ المنتخب الإيطالي في جميع المسابقات، حيث نجح في تحقيق ذلك خلال 44 مباراة.

منتخب إيطاليا ضد بلجيكا

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة "أوبتا" العالمية، عن أن منتخب إيطاليا رفع رصيده بعد ثنائية بلجيكا إلى 39 هدفًا في جميع المسابقات في عام 2021، وهو أفضل سجل تهديفى له في عام واحد منذ 1928 عندما أحرز 42 هدفًا.

كما سجل منتخب إيطاليا 101 هدف تحت قيادة روبرتو مانشينى فى مختلف البطولات منذ توليه المهمة.