الخميس 2 مايو 2024 01:07 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اسرائيل توافق علي المبادرة الفرنسية للتهدئة مع لبنان وعقد مباحثات غير مباشرة ”صاحب واجب وجابر للخواطر”..المستشار مرتضى منصور يحضر زفاف ابنة سائق بالبحيرة..دعاه لحضور العرس بالصور..جناح مصر في معرض أبو ظبي يحتفي بالروائية ريم بسيوني فريال زياري وبرنامج اجتماعي جديد يغوص في أزمات المجتمع العربي مع النجوم كيف تحمي طفلك من مخاطر الإنترنت ؟ إصابة 8 أشخاص إثر تصادم سيارة بيجو مع نقل ثقيل في سفاجا وزير الخارجية التركي: انتقال قيادات حماس لبلادنا غير وارد حالياً وزير الخارجية الامريكي يطالب حماس بأغتنام الفرصة والموافقة علي الهدنة محافظ الدقهلية خلال رئاسته إجتماع المجلس التنفيذي ”مناهج التوعية والثقافة المالية غير المصرفية” في ندوة بكلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة السادات حى جنوب الغردقة يطلق مبادرة ” إعرف معاملاتك ” من خلال رسالة نصية علي الماسنجر إدارة منوف التعليمية تقيم حفل ختام الأنشطة الطلابية عقب حصولها على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية

رياضة

كشف حساب ميسي فى دورى أبطال أوروبا قبل قمة باريس سان جيرمان ضد مان سيتى

يسعى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، لافتتاح سجله التهديفى بقميص البي إس جى في دوري أبطال أوروبا، عندما يصطدم بمواجهة نارية أمام ضيفه مانشستر سيتى الإنجليزى، في التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بالمسابقة العريقة.

من المنتظر أن يعود النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، للمشاركة مع باريس سان جيرمان من جديد بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى الركبة اليسرى خلال مشاركته أمام أولمبيك ليون بالجولة السادسة من مسابقة الدوري الفرنسي.

ويملك ميسي أرقام قياسية بالجملة خلال مشواره في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل النجم الأرجنتينى 120 هدفا خلال مشاركته في 150 مباراة بالمسابقة منها 149 مباراة مع فريقه السابق برشلونة ولقاء وحيد مع سان جيرمان.

ونجح ميسي في صناعة 41 هدفا بدورى الأبطال فيما تلقى 13 بطاقة صفراء خلال مشواره الأوروبى ولم يتلق أي بطاقة حمراء.

ويحتل ميسي المركز الثانى في قائمة الهدافين التاريخيين لدوري أبطال أوروبا خلف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو صاحب الصدارة برصيد 136 هدفا، كما يحتل النجم الأرجنتينى المركز الرابع بقائمة أكثر اللاعبين مشاركة في تشامبيونزليج على مر العصور خلف رونالدو وكاسياس وتشافى هيرنانديز.

ويعد ميسي اللاعب الأكثر تهديفا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا برصيد 71 هدفا، كما يتصدر قائمة النجوم الأكثر تسجيلا للأهداف في دور الـ16 بالمسابقة الأوروبية برصيد 28 هدفا.

وجاء النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، وزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا على رأس القائمة المستدعاة اليوم للموقعة الأوروبية، حيث عاد ليونيل من جديد بعد تعافيه من الإصابة.