الخميس 28 مارس 2024 04:29 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بعد شائعة زواجها من حارسها الشخصي.. هل تعيش سوزان نجم الدين قصة حب؟

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن حقيقة دخولها في علافة عاطفية جديدة من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج " et بالعربي".

وقالت "سوزان":" انا أفكر في لأمر إذا ألتقيت بالرجل المناسب".

زواج سوزان نجم الدين من حارسها الشخصي

ولاحقت شائعة جديدة الفنانة السورية سوزان نجم الدين في الساعات الإخيرة، حيث تم تداول صور لها برفقة شخص قيل أنه زوجها وحارسها الشخصي.

ونفت سوزان نجم هذا ألامر مؤكدة أن الصور التي تم تداولها منذ خمس سنوات.

و في وقت سابق تصدرت الفنانة سوزان نجم الدين تريند موقع التغريدات الشهير "تويتر" عقب ظهورها في برنامج شيخ الحارة والجريئة التي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي.

ومن خلال اللقاء أكدت سوازان نجم الدين انها لم تنفصل عن زوجها الاول وظلت معه حتي وفاته.

كما أكدت أنها عرض عليها عروض للزواج من قبل رجال أعمال مقابل الإقامة في الخارج والحصول علي طائرة خاصة.

وقالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين: إنها تعرضت للتحرش اللفظي على يد عدد من المنتجين ولكنها لا تقبل أن يقترب منها أحد جسديًا.

مساومة منتج

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي علي قناة "القاهرة والناس":"أنا لا أساوم من أي منتج للاشتراك في أي عمل فني".

فسخ العقد

وأكدت:"أحد المنتجين ساومني وقاللى فتحي مخك معايا ولا شكلك هتتعبيني ولكني قطعت العقد ومشيت علشان محدش يقدر يساومني". أقطم رقبته.

وتابعت:"اللى يقرب مني أقطم رقبته ولا أقدم تنازلات حتى لو كانت الأعمال كويسة".

ارتداء النقاب

وقالت الفنانة سوزان نجم الدين في نفس اللقاء، إنها لا تمانع من ارتداء النقاب خلال عمل تمثيلي، لافتة إلى أنها ارتدت النقاب خلال أحد الأدوار التي جسدتها عن الداعشيات.

وأكدت خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس": ارتديت النقاب لمدة عامين بسبب الظروف الصعبة في سوريا وعدم القدرة على التحرك ووضع اسمي على صفحات "الجيش الحر".

وتابعت: "كل الناس اللى كانت مكتوبة أسماؤهم على صفحات الجيش السوري الحر بيتم ذبحهم كلهم ولم يبق سوى أنا وأخرى، وكانوا يتفاخرون بالشخص الذي يقومون بذبحه، لذلك أخدت قرار بارتداء النقاب خوفا من الذبح أو القتل".