الجمعة 19 أبريل 2024 11:52 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى

حوادث

استعجال تقرير الصفة التشريحية لجثامين ربة منزل وطفلتيها سقطن من الطابق السادس بعقار في «15 مايو»

أمرت نيابة 15 مايو، اليوم السبت، باستعجال تقرير الصفة التشريحية لجثث ربة منزل وطفلتيها سقطن من الطابق السادس بعقار في المجاورة 35 بمدينة 15 مايو، للوقوف على أسباب الوفاة؛ كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية، أن الطفلة الأولى تبلغ من العمر 7 سنوات، كانت تلاعب شقيقتها الصغرى ذات الأربعة شهور أمام شرفة الشقة بالطابق السادس للعقار، وخلال ثوان يختل توازن الطفلة وتسقط هي وشقيقتها، وفور رؤية الأم للمشهد وبركة الدماء التي أغرقت الشارع أثناء خروج أهالى المنطقة من صلاة الجمعة، تقفز خلفهما وتلقى الثلاث مصرعهن فى الحال.

البداية كانت بتلقي أجهزة الأمن بالقاهرة، بلاغا من الأهالي بوجود جثتين في إحدى المجاورات بمنطقة 15 مايو، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثرت على جثة سيدة، 34 سنة، وطفلتيها 7 سنوات وأخرى رضيعة؛ بفحص أجسادهن تبين وجود كسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم نتيجة السقوط من علو.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة، واستدعاء أهالي المتوفين وشهود العيان والاستماع إلى أقوالهم للوقوف على ملابسات الواقعة.