الجمعة 29 مارس 2024 03:08 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مان يونايتد.. سولشاير يحدد أسباب وادع كأس الرابطة

حدد أولي جونار سولسشاير، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، المشكلة الرئيسية التى يسعى للتخلص منها خلال المباريات المقبلة بعدما ودع أمس الأربعاء بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

حقق فريق وست هام يونايتد مفاجأة كبيرة، وأطاح بالعملاق مانشستر يونايتد من دور الـ32 لكأس رابطة المحترفين الانجليزية، وذلك عقب الفوز عليه بنتيجة 1-0، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات دور الـ 32 من البطولة.

وأدخل سولسشاير 11 تغييرا على التشكيلة التي فازت 2-1 على وست هام في الدوري الأحد الماضي لكن فريقه سقط أمام الفريق نفسه أمس في كأس الرابطة بهدف مانويل لانتسيني بعد 9 دقائق.

وشدد المدرب النرويجي فى تصريحات له على أن فريقه يجب أن يتخلص من البداية الضعيفة في المباريات بعدما اهتزت شباكه بهدف مبكر، تسبب في إقصائه من الدور الثالث: "لعبنا ببطء في أول 10 دقائق سواء عند الاستحواذ على الكرة أو فقدانها وهذا أمر يجب حله".

وتابع مدرب اليوناتد: "لست راضيا عن البداية على الإطلاق، لا يمكن أن نضع أنفسنا في هذه المواقف ونتوقع أن نفوز مثلما فعلنا في العام ونصف العام الماضي يجب أن نبدأ المباريات بشكل أفضل".

ويلعب يونايتد ضد أستون فيلا في الدوري الممتاز يوم السبت، ويملك يونايتد 13 نقطة من 5 مباريات متساويا مع ليفربول وتشيلسي في صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى.