21 أكتوبر 2021 20:23 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

برشلونة ضيفاً على قادش بالدورى الإسبانى فى مهمة تحديد مصير كومان

النهار

يحل فريق برشلونة في العاشرة مساء اليوم، الخميس، ضيفاً على قادش في ملعب "رامون دي كارانزا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني.

يحتل فريق برشلونة المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 8 نقاط، فيما يأتي قادش في المركز الـ 13 برصيد 5 نقاط.

يعيش فريق برشلونة حالة من التخبط وسوء النتائج، تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، وهو ما وصل بمستقبله إلي عنق الزجاجة.

تعثر فريق برشلونة أمام غرناطة في الجولة الخامسة من الليجا، حيث تعادل 1-1 وسط إنتقادات عارمة من جماهير البلوجرانا إعتراضاً على المستوي الفني للفريق الكتالوني، وإستمرار المدرب الهولندي رونالد كومان.

كما إستهل برشلونة مشواره في دوري أبطال أوروبا، بهزيمة ثقيلة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 0-3 في ملعب "كامب نو".

وضع سقوط برشلونة ضد بايرن ميونخ، والتعثر أمام غرناطة، مستقبل الهولندي رونالد كومان في نفق مظلم، ويواجه شبح الرحيل عن القيادة الفنية للفريق الكتالوني.

وكان كومان أقرب للرحيل عن تدريب برشلونة، بعد التعادل الأخير ضد غرناطة، لكن أرجأت الإدارة قرارها حتي مباراة قادش اليوم، وفي حالة التعثر مجدداً سيكون هناك قرار بإقالته علي الفور.

وإستدعي رونالد كومان 20 لاعباً في قائمة برشلونة، لمواجهة قادش اليوم، وهم تير شتيجن- ديست- بيكيه- أراخو- سيرجيو بوسكيتس- ريكي بويج- ممفيس ديباي- ديمير- نيتو- كوتينيو- لينجليت- سيرجي روبيرتو- لوك دي يونج- مينجويزا- أومتيتي- إيريك جارسيا- بينا- نيكو- جافي.

وشهدت قائمة برشلونة أمام قادش، علي غياب كلاً من جوردي ألبا ، بيدري، برايثويت ، أنسو فاتي ، ديمبيلي ، وأجويرو.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري