الأحد 5 مايو 2024 08:30 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سموحة يسجل هدف التقدم أمام الزمالك في الدوري الممتاز رسمياً.. ليفربول يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعد خسارة أستون فيلا هنية : حماس ما زالت حريصة على التوصل إلى اتفاق ينهي العدوان التعادل السلبي يحسم الشوط الأول لمباراة الزمالك وسموحة بالدوري الممتاز الأحد.. بيت العائلة المصرية يناقش ”مستقبل سوق العمل في مصر” بقصر الآمير طاز ليفربول يتفوق بثنائية أمام توتنهام في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي 6 شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرسة تابعة لوكالة ”أونروا” الرئيس الفرنسي ماكرون يدعو نتنياهو هاتفيا لخفض التصعيد الإقليمي بفلسطين مجلس إدارة الزمالك يؤازر الفريق في مواجهة سموحة بالدوري الممتاز بالمستند... الرعاية الصحيه ترفع اسعار رسوم خدمة المرضى والمبيت وانتظار السيارت فن إعداد الممثل مع وفاء الطبوبي فى مهرجان ايزيس الدولي للمسرح..تفاصيل «الصحة» تكثف حملاتها على المنشآت الغذائية وأماكن بيع الأسماك المملحة

عربي ودولي

سفير الصومال ناعيا المشير طنطاوى : سيبقي اسمه خالدا في ذاكرة الأمة

نعى السفير الياس شيخ عمر سفير الصومال بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية ،اليوم ، المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة المصرية و وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق .

وتقدم سفير الصومال نيابة عن الرئيس محمد عبدالله فرماجو رئيس

جمهورية الصومال الفيدرالية والشعب الصومالي ، الى الرئيس عبد الفتاح السيسى والحكومة المصرية والشعب المصري بخالص العزاء والمواساة وكذلك لأسرة الراحل المشير محمد حسين طنطاوى، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته جزاء صالح اعماله للوطن.

وقال سفير الصومال في بيان له اليوم :اننا ننعي الى الامة العربية ،قائدا قائدا عروبيا وقوميا استطاع ان يحافظ على مصر من مخاطر الانزلاق إلى الفوضى في فترة من اصعب الفترات التي مرت بها مصر ، وتصدى لمحاولات التآمر على أمن مصر واستقرارها.

وأضاف سفير الصومال : "سيبقي اسم المشير طنطاوي خالدا في ذاكرة الامة وسيسجل التاريخ مواقفه المشرفة لوطنه والامة العربية بأحرف من نور".