18 أكتوبر 2021 06:28 12 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

سيميوني: نحن نحترم التحكيم.. ويجب على جريزمان تحسين مستواه

النهار

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، حاجة الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم الفريق العائد من جديد لصفوف بطل الدوري الإسباني من صفوف فريق برشلونة، للتحسن خلال الفترة المقبلة، كاشفا تفاصيل ما دار بينهما خلال الأيام الماضية.

ويحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفاً ثقيلاً على خيتافي السابعة والنصف مساء غد الثلاثاء، على ملعب "ألفونسو بيريز" في افتتاح منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

وقال مدرب أتلتيكو مدريد في المؤتمر الصحفي للمباراة رداً على سؤال هل لديك ميزه كمدرب ان تمتلك جريزمان سواريز كوريا كراسكو؟: "لا".

وأضاف سيميوني: "أثق تماما بجريزمان، إنه مهم جدا للفريق يحتاج ليتحسن أخبرته ذلك بالفعل".

وتابع دييجو سيميوني: "أثق بكل لاعبيني، وصل سواريز متأخرا مع كوريا ولودي وتريبير، وكان هناك توقف للمنتخبات، كان يستعيد سواريز لياقته وواجه بعض المشاكل البدنية، من الطبيعي أن يأخذ وقتا للعودة سيصل لأفضل مستواه هو مهم جدا للفريق".

وعلق مدرب أتلتيكو مدريد على أن فريقه الأكثر احتجاجا والحصول على بطاقات؟ قائلاً: "نحن محترمون جداً تجاه الحكام، في بعض الأحيان تتحدث ويحصل نقاش حاد لكننا نريد حقا خفض هذه الأرقام السلبية".

وأضاف سيميوني:" الجميع بالفريق يعمل، لكنها بداية الموسم، وهذا ما يعاني منه كل الأندية، لا نبحث عن أعذار، أبحث دائماً عن الأفضل لكي يلعب بالفريق ويظهر الفريق بأفضل شكل".

وتحدث سيميوني عن المواجهة المقبلة في الدوري الإسباني: "خيتافي يمر بلحظة صعبة، لكنهم تنافسوا بشكل جيد في جميع المباريات، واستحقوا أكثر بكثير مما تعكسه النتائج.. ترى الفريق يتحرك، مع البحث للضغط، سيكون الأمر معقدًا، مثل كل المباريات ضدهم".

وحقق الأتليتي بداية غير موفقة في دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، بعد سقوطه في التعادل السلبي ضد بورتو البرتغالي بافتتاح مشوار تشامبيونزليج هذا الموسم.

وما يصعب مهمة أتلتيكو مدريد ضد خيتافي، أن الأخير يسعي للهروب من مؤخرة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما تلقي 5 هزائم متتالية في البطولة حتى الآن.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري