الأحد 28 أبريل 2024 03:32 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي تفاصيل زيارة سعد لمجرد لقبر أنور وجدي وفريد الأطرش خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

رياضة

ميار شريف قصة نجاح مصرية فى عالم التنس

تواصل ميار شريف بطلة مصر فى التنس، تحقيق الانجازات وكتابة التاريخ للتنس المصرى، بعدما احتلت فتاة مصر الذهبية المركز 74 عالميًا في إنجاز تاريخى للتنس النسائي المصري لتقفز 22 مركز فى التصنيف العالمى للاعبات التنس، وذلك بعد التتويج ببطولة كارلسروه المفتوحة بألمانيا - أحد البطولات العالمية المعترف بها من اتحاد التنس العالمى بعد فوزها عـلـى الإيطالية مـارتـيـنـا تـريـڤـيـسـان 2-0 فـي المباراة النهائية للبطولة أمس الأحد.

ميار شريف تتجه نحو هدافها فى خطى ثابتة حيث صرحت قبل المشاركة فى أولمبياد طوكيو وبعد وصولها إلى المركز 120 على مستوى العالم، أنها تستهدف الوصول إلى أفضل 100 لاعبة وبالفعل فى شهر أغسطس الماضى وصلت إلى المركز 94 ، وفى شهر سبتمبر الحالى وصلت إلى المركز 74، وحالياً تستهدف الوصول إلى أن تكون من أفضل 50 لاعبة على مستوى العالم.

ونجحت ميار شريف، بطلة مصر في التنس إلى نهائى بطولة ألمانيا الدولية للتنس (WTA 125) بعد الفوز على اللاعبة الرومانية جاكلين كريستيان في مباراة تم استكمالها اليوم، بنتيجة 2/1 لتقترب من الدخول ضمن أفضل 80 لاعبة في التصنيف العالمى، في انجاز تاريخي للتنس المصري، وتأهلت ميار شريف، بطلة مصر في التنس، لقبل نهائي بطولة ألمانيا wta125، بعد فوزها الكاسح على لاعبة سلوفاكيا سامركوفا ريبكا بمجموعتين نظيفتين.