23 أكتوبر 2021 02:33 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاس

النهار

حقق فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا كبيرا على ضيفه كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

أحرز النجم السنغالى ساديو مانى الهدف الأول لصالح ليفربول فى الدقيقة 44 من زمن المباراة من صناعة محمد صلاح.

وأضاف النجم المصرى محمد صلاح الهدف الثانى للريدز فى الدقيقة 78 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 99 هدفا بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي، ويصل للهدف 130 مع الفريق في جميع البطولات، وحصل الفرعون على البطاقة الصفراء بعد احتفاله الجنونى بتسجيل الهدف بعدما نزع قميصه.

وسجل محمد صلاح ظهوره في المباراة رقم 150 مع الريدز في الدوري الإنجليزي، حيث بات النجم المصرى على بعد هدف من الوصول إلى تسجيل 100 هدف في الدوري الإنجليزي مع ليفربول وهو إنجاز حققه 12 لاعباً فقط من قبل في تاريخ الريدز.

وشارك محمد صلاح فى 150 مباراة مع ليفربول بالدوري الإنجليزي سجل خلالها 99 هدفا وصنع 38 هدفا آخرين.

واختتم نابى كيتا ثلاثية ليفربول ضد كريستال بالاس في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

وخاض ليفربول مواجهة كريستال بالاس بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: أليسون بيكر / خط الدفاع: جيمس ميلنر – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – كوستاس تسيميكاس / خط الوسط: فابينيو – جوردان هندرسون – تياجو ألكانتارا / خط الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – ساديو ماني.

بهذه النتيجة، يرفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة ليتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر.

وخاض الريدز بقيادة يورجن كلوب مباراة ليفربول اليوم بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة نتائجه الجيدة خلال الفترة الماضية سواء فى البريميرليج أو مسابقة دوري أبطال أوروبا وآخرها الفوز على ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية لدور المجموعات بالبطولة الأوروبية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري