الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:58 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ميشيل أوباما تنشر كتاب النور الذي نحمله لينا شاماميان تحيي حفل ”رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية” في باريس حملة تموينية بالقليوبية تضبط 1250 كجم سردين فاسدين وتحرر 4 محاضر وفاء عامر: احمد العوضي تربية نور الشريف ”جرعة زائدة” وراء مصرع شاب بقليوب الصور الأولي .. القصة الكاملة لحريق مزرعة قمح بالإسماعيلية مركز جراحة العيون بجامعة المنصورة يحصد جائزة افضل مشروع لتحسين تجربة مريض علي مستوي مصر موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا العاصمة السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي لتعزيز التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية ” خطط و تقنيات الصيانه باستخدام الانظمه الذكيه ” ورشة عمل بهندسة المنصورة الجديدة 64 ألف مواطن استفادوا من خدمات أقسام وعيادات الأسنان خلال الربع الأول السعودية: أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة

رياضة

الدورى الأوروبى.. ليون يتخطى رينجرز بثنائية وفنربخشة يتعادل أمام فرانكفورت

حقق فريق أولمبيك ليون الفرنسي الفوز بهدفين دون مقابل، على مضيفه جلاسجو رينجرز الأسكتلندي، بالمباراة التي أقيمت على ملعب "إيبروكس" في الجولة الأولى بمنافسات المجموعة الأولى بالدوري الأوروبي للموسم الحالي.

أحرز الكاميورني كارل توكو إيكامبي الهدف الأول في الدقيقة 23 ومنح جيمس تافيرنير الفريق الفرنسي الهدف الثاني بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 55.

وبذلك حصل ليون الفرنسي على ثلاث نقاط تصدر بها المجموعة في حين يتذيلها رينجرز بلا رصيد.

وفي نفس المجموعة، تعادل سبارتا براغ التشيكي سلبيا مع مضيفه بروندوبي الدنماركي ليتحصل كل منهما على نقطة.

كما فرض فريق فنربخشة التركي التعادل الإيجابي على آينتراخت فرانكفورت الألماني في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الخميس على ملعب (كومرزينك أرينا) ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي.

وافتتح مسعود أوزيل التسجيل لفنربخشة في الدقيقة العاشرة، وعادل الهولندي سام لامرز الكفة لأصحاب الأرض في الدقيقة 41.

وفي المباراة الثانية لحساب المجموعة نفسها انتصر أوليمبياكوس اليوناني على رويال أنتويرب البلجيكي بهدفين لهدف في لقاء احتضنه ملعب (كارايسكاكيس).

وافتتح التسجيل لفريق أوليمبياكوس، المهاجم المغربي يوسف العربي في الدقيقة 52، وعادل الكفة علي ساماتا في الدقيقة 75، وخطف أولج ريابكيوك الثلاث نقاط بالهدف الذي أحرزه في الدقيقة 87.

وبانتصاره، احتل أوليمبياكوس صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، وجاء آينتراخت في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، بينما جاء فنربخشة في المركز الثالث، وتذيل أنتويرب ترتيب المجموعة بدون نقاط.