27 سبتمبر 2021 06:35 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
توك شو

الليلة.. كريم حسن شحاتة يقدم أولى حلقات ”كورة كل يوم” على ”الحياة”

النهار

يبدأ اليوم الإعلامي الرياضي كريم حسن شحاتة تقديم أولى حلقات برنامجه الجديد “كورة كل يوم” على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

ويستضيف كريم حسن شحاتة في حلقة اليوم حسين الشحات نجم النادي الأهلي، حيث يتحدث عن مشواره مع الأهلي وسر تألقه خلال الفترة الماضية، وطموحاته مع القلعة الحمراء خلال المرحلة المقبلة، وغيرها من الموضوعات.

البرنامج يعرض من السبت إلى الأربعاء في تمام الحادية عشرة مساءً ويناقش مختلف الملفات على الساحة الرياضية.

وقدم الإعلامي كريم حسن شحاتة عددا من البرامج الرياضية من قبل على شاشة قناة النهار رياضة، والفضائية المصرية، وغيرها من القنوات.

يذكر أن الإعلامي كريم حسن شحاتة كان قد خرج مؤخرا وكشف تفاصيل مفاوضات اتحاد الكرة مع والده الكابتن حسن شحاتة لتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر قبل أن يتراجع اتحاد الكرة ويقرر التعاقد مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد أعلن الأربعاء الماضي، تعاقده مع المدرب البرتغالي الكبير كارلوس كيروش لتولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم.

تشكيل الجهاز المعاون لكيروش

وجاء تشكيل الجهاز المعاون مع كارلوس كيروش كالتالي:

البرتغالي كارلوس كيروش مديرًا فنيًّا

ضياء السيد مدربًا عامًّا

محمد شوقي مدربًا

عصام الحضري مدربًا لحراس المرمى

وائل جمعة مديرا للمنتخب

موعد حضور كيروش للقاهرة

ومن المقرر أن يصل القاهرة هذا الأسبوع الجهاز المعاون لكيروش، ويضم مساعدًا أجنبيًّا له ومحللًا للأداء وأخصائيًّا للتأهيل، على أن يصل كيروش نهاية الأسبوع المقبل، فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري والطبي والأجهزة المعاونة خلال الاجتماع المقبل.

120 ألف دولار

وبحسب مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، فإن الراتب الشهر للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش مع معاونيه من الأجانب سيتخطى الـ100 ألف دولار شهريًا، وقد يصل إلى 120 ألف دولار، بخلاف مرتبات باقي الجهاز الفني من المصريين، وهم ضياء السيد ومحمد شوقي وعصام الحضري بالإضافة إلى مدير المنتخب وباقي أعضاء الجهاز الإداري والطبي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري